الحسين إربد يقهر الوحدات بثلاثية في الدرع الأردنية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
فرحة لاعبي الحسين إربد بالفوز على الوحدات (Facebook/AlhusseinJOSC )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قهر فريق الحسين إربد منافسه الوحدات وفاز عليه بنتيجة 3-1، في المواجهة التي أجريت مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، في ثاني لقاءات بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وتصدر فريق الحسين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما ظل فريق الوحدات من دون نقاط، وعبّرت جماهير نادي الوحدات عن غضبها من هذه الخسارة، خاصة أن الخصم خاض المباراة وسط غياب 11 لاعبًا دوليًا.

ولم يقدم الوحدات ما يشفع له، حيث ظهرت العشوائية ومحدودية قدرات لاعبيه المحليين والأجانب على عكس فريق الحسين إربد الذي كشف أنه يمتلك فريقين وليس فريقًا واحدًا.

فوز الحسين إربد وطرد في الوحدات

لم تأتِ البداية بحجم المتوقع، حيث ظهرت العشوائية والكرات المقطوعة في منتصف الملعب، فبقي الفريقان بلا خطورة، وخاض الفريقان المباراة وفقًا لتعليمات البطولة بدون اللاعبين الدوليين، ومع ذلك فإن صفوفهما لم تخلُ من اللاعبين المميزين، بيد أنهم لم يقدموا المطلوب منهم.

واعتمد الوحدات في بناء هجماته على المغربي مروان أفلاح ومهند سمرين والسنغالي سيزار ومحمد موالي إلا أنهم ظهروا عاجزين عن بناء هجمة منسقة تقود لتمويل رأس الحربة الكاميروني أكانو.

وكاد الحسين إربد أن يأتي بهدف السبق بعد كرة عرضية أرسلها أدهم القرشي ليرتقي لها مجدي عطار برأسه وتتحول لركنية، في الوقت الذي رد فيه سيزار على هذه الكرة بتسديدة بعيدة المدى، مرت فوق مرمى محمود الحوامل حارس الحسين إربد.

وتمكن فريق الحسين من تسجيل هدف السبق من كرة عرضية استغلها مجدي عطار متفوقًا على دفاع الوحدات وتقدم باتجاه الكرة وسدد نحو مرمى الجعيدي بالدقيقة (38).

وفي الدقيقة (45) نجح أحمد ثائر في إضافة الهدف الثاني للحسين إربد، قبل أن يخرج محترف الوحدات المغربي مروان أفلاح بالبطاقة الحمراء لجمعه إنذارين.

الوحدات يعاني.. ودخول متأخر لبهاء 

واستثمر فريق الحسين إربد النقص العددي في صفوف منافسه الوحدات، وتمكن من إحراز الهدف الثالث عن طريق أحمد صبرة في الدقيقة (55).

وشعر الوحدات بموقف حرج، وتم الدفع متأخرًا ببهاء فيصل الذي سرعان ما أثرى المنظومة الهجومية بخبرته وقيمته، ليتحصل على ركلة جزاء بعد أن تعرض لعرقلة، فتقدم وسدد بنجاح على يسار محمود الكواملة بالدقيقة (74).

وكاد بهاء فيصل أن يحرز الهدف الثاني للوحدات عبر مقصية جميلة حولها الكواملة لركنية، واستهلك فريق الحسين إربد ما تبقى من وقت وسط محاولات هجومية جاده للوحدات ليطلق حكم المباراة صافرة دون تغيير على نتيجة المباراة.

تعادل سلبي بين الأهلي والسلط

في مباراة أخرى، فرض التعادل السلبي كلمته على مواجهة الأهلي والسلط التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ليحصد كل منهما نقطةً ضمن المجموعة الثانية.

ولم ترتقِ المباراة إلى المستوى الفني المأمول، حيث جاء الأداء مملاً باهتًا، وغابت الفرص الخطيرة على امتداد التسعين دقيقة، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا النهاية بالتعادل السلبي.

شارك: