الحسين إربد يحسم صفقات نارية تستفز جماهير الوحدات والفيصلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 10:46
إحسان حداد أحدث صفقات نادي الحسين إربد الأردني (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي الحسين إربد الأردني حسم صفقات نارية، واستحوذ على أفضل لاعبي منتخب النشامى، مع قرب انطلاق الموسم الجديد عبر بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، والتي تنطلق يوم 8 اغسطس/ آب المقبل.

وأصبح فريق الحسين بعد التعزيزات الجديدة والمستمرة لصفوفه مرشحًا لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية في الموسم الجديد.

وكان نادي الحسين توج الموسم الماضي بلقب دوري المحترفين لأول مرة بمسيرته، ووفقًا لتعاقداته الجديدة، فإنه ماض بتنفيذ مشروعه المتمثل في المحافظة على المكتسبات، والتحول كقطب ثالث ينافس باستمرار في البطولات، إلى جانب فريقي الوحدات والفيصلي.

تعاقدات الحسين إربد تثير استفزاز جماهير الوحدات والفيصلي

وشكلت تعاقدات الحسين مع اللاعبين حالة من الاستفزاز لجماهير الوحدات والفيصلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة مجالس إداراتهما بضرورة التحرك والبحث عن مصادر دخل، في سبيل إغلاق الطريق على الحسين إربد في عملية حسم الصفقات مع أبرز نجوم كرة القدم الأردنية.

ولا يزال نادي الحسين إربد لديه المزيد من الصفقات التي سيعلن عنها بالمرحلة المقبلة، وبخاصة على صعيد المحترفين الأجانب، حيث خصص ميزانية جيدة لاختيار لاعبين على مستوى عال، يعززون من فرصته في المنافسة بقوة خلال مشاركته القادمة في دوري أبطال آسيا 2.

آخر التعاقدات 

نجح نادي الحسين إربد في الساعات الماضية من حسم صفقة التعاقد مع قائد منتخب النشامى وفريق الفيصلي إحسان حداد.

وكان الفيصلي قد سعى لتجديد عقد حداد، لكن العرض المقدم من نادي الحسين كان كبيرًا من الناحية المالية، حيث بلغ -بحسب عدة مصادر- نحو 120 ألف دولار لمدة موسم.

ويعد حداد من نجوم كرة القدم الأردنية المؤثرين، وسبق له اللعب في صفوف الحسين قبل أن ينتقل إلى الوحدات ومنه إلى الفيصلي، كذلك خاض تجربة احتراف في العراق. كما قام النادي الأردني بتجديد عقد ظهيره الأيمن أدهم القرشي لمدة موسمين.

وعلم winwin أن نادي الحسين ما يزال يفاوض كلًّا من مهند أبو طه ومحمد أبو رزق (شرارة)، وعلي علوان.

وكشف مصدر خاص أن علي علوان قد يتحصل على عقد ستصل قيمته إلى نحو 200 ألف دولار، لا سيما أنه تلقى عرضًا احترافيًّا من نادي الخالدية البحريني.

10 لاعبين بصفوف منتخب النشامى

وأصبحت صفوف فريق الحسين إربد تضم 10 لاعبين ممن يوجدون بمعسكر منتخب النشامى المقام حاليًّا في تركيا.

واللاعبون العشرة هم: محمود مرضي، يوسف أبو جلبوش، يزيد أبو ليلى، إحسان حداد، عبد الله نصيب، وسيم ريالات، سيف درويش، رجائي عايد، سعد الروسان، عارف الحاج.

شارك: