الحرب الكلامية تشتعل بين غاريث بيل والصحافة المدريدية

2022-03-26 12:13
غاريث بيل يتألق صحبة ويلز بالتزامن مع غيابه التام عن تشكيلة ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصاعدت الحرب الكلامية بين الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد، والصحافة الإسبانية، بعد نجاح اللاعب البالغ من العمر (32) عاماً، في قيادة منتخب ويلز للفوز على النمسا في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال قطر 2022.


وفضلت الصحافة الإسبانية، وتحديداً "ماركا"، السخرية من بيل رغم تسجيله هدفين لصالح ويلز في مرمى النمسا، لتصف النجم المخضرم، بالحشرة الطفيلية التي تمتص دماء ريال مدريد، في إشارة إلى غياب بيل عن تركيبة النادي الملكي منذ فترة طويلة، خاصة أمام برشلونة في الكلاسيكو الأخير.

وسارع بيل إلى مهاجمة الصحافة الإسبانية مرتين خلال (24) ساعة فقط، بالقول: "كلنا يعرف من هو الطفيلي الحقيقي"، مضيفاً: "هجمات الصحافة القذرة يمكن أن تلحق الضرر بالصحة العقلية للرياضيين وتقودهم نحو الانهيار".


وقال بيل في تصريحات منفصلة متحدثاً عن منتقديه: "هؤلاء الخبثاء عليهم أن يخجلوا من أنفسهم، إنهم يمثلون صحافة الافتراء والاحتقار والإهانة.. لا أعرف من سيحاسب هؤلاء الذين يمنحون أنفسهم الحق في كتابة مثل هذه المقالات المشينة".

وختم بيل حديثه بالقول: "لحسن الحظ أنني نضجت ولم أعد أتأثر بمثل هذا النوع من الانتقادات، لكن هذا لا يعني أن مثل هذا النوع من الموضوعات الصحفية لا يتسبب بالضرر، خصوصا على صعيد من يقرأ مثل هذا النوع من الكتابات الخبيثة".

جدير بالذكر أن علاقة متوترة تجمع بيل والصحافة الإسبانية، التي طالبته بالعودة إلى ويلز، خاصة مع غيابه المتكرر عن تشكيلة ريال مدريد، وظهوره في 4 مباريات فقط هذا الموسم في الدوري الإسباني، ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

شارك: