الجزائر وغينيا.. التشكيل المتوقع والنقل التلفزيوني

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 10:38
من تحضيرات منتخب الجزائر لمواجهة غينيا في تصفيات كأس العالم 2026 (faf)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي منتخبا الجزائر وغينيا على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 عن القارة الأفريقية، حيث يتطلع "محاربو الصحراء" إلى تعزيز مركزهم الريادي في المجموعة السابعة.

ويحتل "الخضر" صدارة المجموعة السابعة برصيد ست نقاط، جمعوها من فوزين على حساب الصومال بالجزائر بنتيجة (3ـ1) في الجولة الأولى، ثم أمام الموزمبيق بمابوتو بنتيجة (2ـ0)، في الجولة الثانية، ويتطلع أشبال المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لتسجيل الفوز الثالث تواليًا.

وستجرى مباراة الجزائر وغينيا يوم الخميس 6 يونيو/ حزيران، على أرضية ملعب نيلسون مانديلا بضواحي العاصمة الجزائرية، قبل أن يسافر "محاربو الصحراء" إلى العاصمة الأوغندية كامبالا لمواجهة المنتخب الأوغندي، على ملعب مانديلا الوطني في نسخته الأوغندية، أو نامبولي كما هو متعارف عليه لدى الأوغنديين.

ويعد منتخب غينيا المنافس المباشر للجزائر على بطاقة الترشح المباشرة عن المجموعة السابعة إلى مونديال 2026، وهو ما يبرز أهمية نقاط المواجهة لزملاء بن ناصر.

ويحتل منتخب غينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب بوتسوانا الوصيفة، ويتقدم بنفس الأفضلية على منتخبي أوغندا والموزمبيق صاحبي المركزين الرابع والخامس على التوالي.

ويتذيل منتخب الصومال جدول ترتيب المجموعة السابعة بدون رصيد بعد جولتين من التصفيات المونديالية عن القارة السمراء.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد غينيا

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا
خط الدفاع: يوسف عطال وعيسى ماندي ومحمد أمين توغاي وريان آيت نوري
خط الوسط: إسماعيل بن ناصر ورامز زروقي وياسين بن زية وياسين براهيمي
خط الهجوم: أمين غويري وبغداد بونجاح.

موعد مباراة الجزائر وغينيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة الجزائر وغينيا، يوم الخميس 6 يونيو/ حزيران، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مواجهة الجزائر وغينيا على القناة الأولى للتلفزيون الجزائري، التي يمكن التقاط بثها على قمر نايل سات مجانًا، فضلًا عن قناة السعودية SSC 1، التي تبث عبر القمر الاصطناعي عرب سات.

شارك: