الجزائري ياسين إبراهيمي يحلل التعادل مع مصر في كأس العرب

2021-12-08 01:43
الجزائري ياسين إبراهيمي يؤكد أهمية التحضير لمواجهة المغرب بعد خسارة المركز الأول في ترتيب المجموعة (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف الدولي الجزائري ياسين إبراهيمي، نجم منتخب الجزائر الرديف، مواجهة مصر الأخيرة بالحماسية والقوية، بعد أن اضطر المنتخبان إلى الاحتكام لقاعدة اللعب النظيف لفك الشراكة في صدارة المجموعة الرابعة، وتأهل منتخب مصر في المركز الأول برصيد 7 نقاط (نفس رصيد الجزائر)، لكن مع حصول المنتخب الجزائري على عدد أكبر من البطاقات الملونة، ما حسم تأهل المصريين.

مباراة الجزائر ومصر انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وافتتح الجزائريون باب التسجيل في المواجهة عن طريق المدافع توغاي في الدقيقة 19، قبل أن يعادل المصريون النتيجة (1-1) عن طريق القائد عمرو السولية في الدقيقة 59.

الجزائري ياسين إبراهيمي يعترف: خروج بغداد بونجاح أثر علينا

قال ياسين إبراهيمي في تصريحات إعلامية مباشرة بعد نهاية المباراة، تعليقا على تضييع الجزائر صدارة المجموعة بقاعدة اللعب النظيف: "المباراة كانت حماسية وجيّدة.. الإرادة كانت حاضرة من جانبنا.. كنا نريد الفوز بالمباراة، بعد أن تقدمنا في الشوط الأول، لكننا تلقينا هدفا عن طريق ضربة جزاء"، وأردف: "خروج بونجاح الاضطراري أثر علينا.. مثل هذه المباريات تُلعب على تفاصيل وجزئيات صغيرة".

وتابع: "نحن سعداء بالمردود الذي قدمناه في هذه المباراة، الآن علينا التركيز على الاستشفاء من أجل الاستعداد لمباراة الدور ربع النهائي". وعن مواجهة المنتخب المغربي، صرح نجم نادي بورتو البرتغالي السابق: "بالطبع مباراة المغرب ستكون قوية.. جئنا إلى بطولة كأس العرب من أجل التتويج وللوصول إلى هذا الهدف، علينا المرور بمثل هذه المباريات (مواجهة المنتخب المغربي)..".

الترتيب النهائي للمجموعة الرابعة في كأس العرب FIFA قطر 2021

  1. مصر (7 نقاط، تصدرت بأفضلية اللعب النظيف)؛
  2. الجزائر (7 نقاط)؛
  3. لبنان (3 نقاط)؛
  4. السودان (بلا نقاط).
شارك: