الجزائري عيسى ماندي يبرّر سبب اختياره لفياريال

2021-07-21 16:09
الجزائري عيسى ماندي في ظهوره الأول بقميص فياريال (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوعز المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، نجم نادي فياريال الإسباني، سبب اختياره للغواصات الصفراء لخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني بعد خمس سنوات كاملة مع نادي ريال بيتيس، إلى رغبته باللعب في مستوى أعلى والبقاء ضمن نخبة الأندية المنافسة في الليغا وعلى المستوى الأوروبي، في وقت لم يوفر له ناديه السابق هذه الفرصة في ظل تذبذب نتائجه من موسم إلى آخر.

نادي فياريال، الفريق الجديد للدولي الجزائري، كان قد توج بمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المنصرم، وسيلعب بعد أسبوعين نهائي كأس السوبر الأوروبي، قبل أن يشارك بعد ذلك في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سيلعبها قائد نادي ستاد ريمس الفرنسي السابق لأول مرة في مشواره، بعد أن اكتفى مع ريال بيتيس بالمشاركة في "اليوروبا ليغ".

المدافع الجزائري عيسى مندي يبرر اختياره لفياريال

نادي فياريال يرحب بعيسى ماندي

صخرة دفاع منتخب الجزائر كان واضحا جّدا عندما برر خيّاره باللعب مع نادي فياريال ومدربه الشهير، أوناي إيمري، وقال خلال تقديمه لوسائل الإعلام: "فياريال مستواه ثابت كل موسم وينافس على المستوى العالي"، قبل أن يضيف: "لعب المنافسة الأوروبية كل موسم هو ما كنت أبحث عنه.. كنت أبحث عن الثبات في المستوى"، وهذا مؤشر يكشف رغبة ماندي في كسب تجربة أكبر على المستوى العالي بعد سنوات طويلة ونتائج متذبذبة مع نادي ريال بيتيس.

وتأتي رغبة ماندي (29 سنة) الجامحة في المشاركة الأوروبية بانتظام مع فريقه الجديد، لإدراكه الجيّد بأن هذا المستوى سيفيده كثيرا في ما تبقى من مشواره، وهو الذي وصل إلى قمة نضجه الكروي، كما سيجعله يضمن مكانته مع منتخب الجزائر لفترة طويلة.

الجزائري عيسى ماندي شارك مرة واحدة فقط مع ريال بيتيس أوروبياً

عيسى ماندي يودع ملعب ريال بيتيس

واكتفى النجم الجزائر بالمشاركة الأوروبية لمرة واحد فقط خلال خمس سنوات مع نادي ريال بيتيس، وكان ذلك موسم 2018/2019، ولم تكن مشاركة النادي الأندلسي موفقة في تلك المنافسة حيث خرج على يد نادي ستاد ريمس الفرنسي في الدور الـ16 من المسابقة، وشارك ماندي خلال تلك النسخة في 6 مباريات فقط.

أرقام عيسى ماندي مع ريال بيتيس

  1. لعب 173 مباراة في مختلف المسابقات.
  2. سجل 8 أهداف.
  3. قدم 5 تمريرات حاسمة.
شارك: