الجزائري بلايلي مهدد بالغياب عن مباراة الكاميرون الحاسمة!

2022-01-26 17:18
يوسف بلايلي وضع نفسه في موقف صعب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يحسم النجم الجزائري يوسف بلايلي، المتوج بلقب كأس العرب مع "الخضر" وجهته القادمة بشكل نهائي، بعد فك ارتباطه بالتراضي مع نادي قطر، وهو ما وضعه في ورطة حقيقية؛ لأن غيابه عن نسق المباريات في الفترة القادمة قد يهدد مكانه في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، خاصة في مباراة  الكاميرون الفاصلة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022

وكشف موقع "فينيك ألجيريا" عن وجهات أوروبية محتملة لبلايلي خاصة في الدوري الإسباني، حيث أبدى نادي خيتافي اهتمامه بضم اللاعب، خاصة أنه يبحث عن "بروفايل" اللاعب السريع وصاحب المهارات الفنية الذي يمتلكه بلايلي. ويأمل نادي أوساسونا كذلك في الفوز بصفقة نجم "الخضر".

وبدا يوسف بلايلي متكتما على الوجهة التي ستكون محطته الاحترافية المقبلة رغم أنه صرح لوسائل إعلام قطرية بأن الوجهة ستكون أوروبية بنسبة 100%.

وكان نادي قطر القطري قد أعلن تخليه "بالتراضي" عن نجمه الجزائري الذي كان عقده مع نادي قطر يمتد حتى يونيو/ حزيران المقبل، وذلك خلال بطولة كأس العرب التي أقيمت في الدوحة.

ونقلت صحيفة الشروق الجزائرية في وقت سابق عن حفيظ، والد اللاعب ومدير أعماله، قوله إنه يخطط لنقل بلايلي إلى نادٍ أوروبي كبير قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا، لكن مستقبله ما زال يحيطه الغموض حتى هذه اللحظة.

وسيؤدي استمرار هذا الوضع إلى تهديد مكانة بلايلي في المنتخب الجزائري؛ لأن المدرب جمال بلماضي يبحث عن اللاعبين الذين يلعبون مع فرقهم بانتظام، وغياب بلايلي، في هذه الفترة، عن نسق المباريات سيجعله في موقف صعب، خاصة أن المواجهة الفاصلة أمام الكاميرون ستقام يومي 24 و29 من شهر مارس/ آذار.

شارك: