الجراحة تبعد جواو فيليكس عن بداية الموسم

2021-06-29 02:00
أرشيفية- البرتغالي جواو فيليكس يغيب عن الجولات الأولى من الموسم الجديد لليغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى أن البرتغالي جواو فيليكس، صانع ألعاب أتلتيكو مدريد، سيكون مُضطرا للغياب عن الجولات الأولى من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، بسبب حاجته للجراحة على صعيد كاحل القدم.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "ليكيب" الفرنسية، فإن فيليكس (21 عاما) سيحتاج إلى أسابيع للتعافي من الإصابة، بعد خضوعه للعملية الجراحية.


واكتفى فيليكس بلعب 34 دقيقة فقط خلال 4 مباريات خاضتها البرتغال في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"؛ مع معاناته من إصابة عضلية، ووفقا للصحيفة الفرنسية، فإن نجم أتلتيكو مدريد لن يكون قادرا على خوض المباريات قبل شهر سبتمبر/ أيلول القادم على أقرب تقدير.


وسبق لرابطة الدوري الإسباني أن حددت يوم الثالث عشر من أغسطس/ آب المقبل موعدا لانطلاقة الموسم الجديد من بطولة دوري الدرجة الأولى، وهو ما يعني غياب فيليكس عن الجولات الافتتاحية للمسابقة المحلية.


ويمثل فيليكس ركيزة هامة في تشكيلة أتلتيكو مدريد، وخلال 40 مباراة خاضها بقميص الروخي بلانكوس الموسم المنصرم 2020-21، تمكن النجم السابق لبنفيكا البرتغالي من تسجيل 10 أهداف وصناعة 6 أخرى، مع إسهامه في تتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني، للمرة الـ 11 تاريخيا والأولى في 7 أعوام.


ويستعد فيليكس لقضاء موسمه الثالث تواليا مع أتلتيكو مدريد، بعد انضمامه إلى قلعة الهنود الحمر خلال السوق الصيفية للعام قبل الماضي 2019، قادما من بنفيكا، عبر صفقة كلفت خزائن "واندا ميترو بوليتانو" 127 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: