التونسي مهدي النفطي يقترب من تدريب نادي الخور القطري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-16
-
آخر تعديل:
2024-10-16 19:26
مهدي النفطي يقترب من خوض تجربة قطرية جديدة (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر موقع winwin صحة المعلومات التي تشير إلى أنّ المدير الفني التونسي مهدي النفطي على وشك تولي مسؤولية تدريب نادي الخور القطري، بعد سلسلة من المفاوضات بينه وبين إدارة النادي.

ومن المنتظر أن يتم الاتفاق بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، ليكون أول ظهور له في مواجهة فريق الريان يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة السادسة من دوري نجوم أريدُ.

النفطي يركب موجة التحدّي مع الخور

وتأتي مهمة المدرب التونسي، في ظل وضعية معقدة للفريق، حيث يواجه الخور تحديًا كبيرًا، بعد أن احتل المركز الأخير في الترتيب، برصيد 3 نقاط فقط من ثلاثة تعادلات وثلاث هزائم، ما يجعله بحاجة ماسة إلى انتصارات تعيد الروح للفريق وتحسن وضعه في المنافسة. 

وسبق للنفطي الذي كان جزءًا من الجهاز الفني لمنتخب تونس، أن غادر "نسور قرطاج" إثر خلافات مع المدرب فوزي البنزرتي، وهو ما يضيف طابعًا من الحماس والطموح إلى مهمته الجديدة.

ويُعرف المدرب البالغ 45 عامًا بتجربة غنية ومكثفة في عالم التدريب، حيث بدأ مسيرته في إسبانيا وحقق نجاحات ملموسة. فقد بدأ مشواره في دوري الدرجة الثانية مع فريق ماربيا، وتحديدًا في 2016، ليُتابع برحلة مثيرة عبر عدة أندية مثل باداخوز وديبورتيفو لوغو وليغانيس وليفانتي.

ولا يقتصر تاريخ النفطي على التدريب فقط، بل يمتد إلى كونه لاعبًا دوليًّا سابقًا، حيث مثل منتخب تونس في 46 مباراة دولية، وتُوج بلقب كأس أفريقيا عام 2004.

شارك: