التونسي جنان يستعد للظهور الأول مع فريق العاصمة الألمانية

2021-11-13 17:33
التونسي سفيان جنان لاعب يونيون برلين تلقى الدعوة للانضمام لتدريبات الفريق الأول بعد مشاركته في 8 مباريات مع الفريق الرديف (twitter/FC Union Berlin)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي يونيون برلين الألماني مكافأة لاعبه التونسي الشاب سفيان جنان؛ بمنحه فرصة التدرب مع الفريق الأول بعد ظهوره بشكل جيد مع فريق تحت 19 عامًا.

وبدأت الفرق الألمانية على مدار المواسم القليلة الماضية تزيد اهتمامها بالمواهب الشابة؛ سواء بالتعاقد معها وضمها للفريق الأول مباشرة، أو بضم لاعبين أصغر سنًا للمراحل السنية الشابة على أن يتم تصعيدهم لاحقا للفريق الأول.

المدافع التونسي سفيان جنان يظهر مع الفريق الأول ليونيون برلين

قرر السويسري أورس فيشر، المدير الفني لفريق يونيون برلين الألماني، تصعيد الموهبة التونسية سفيان رشيد جنان للفريق الأول، وذلك تحضيرا لإمكانية التعويل عليه في المباريات القادمة للفريق.

والمدافع المحوري صاحب الـ18 عاما وفد إلى نادي يونيون برلين في فبراير/ شباط من العام الحالي بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2022، قادما بدوره من تجارب عديدة مع عدة فرق صغيرة في العاصمة الألمانية برلين كان آخرها فريق بوروسيا برلين.

التونسي سفيان رشيد جنان تألق مع فريق يونيون برلين تحت 19 عاما 

تألق الوافد الجديد على الفريق الأول لنادي يونيون برلين مع الفريق الرديف خلال منافسات "بوندسليغا المنطقة الشمالية" وكأس دوري كرة القدم للشباب؛ بمشاركته في 8 مباريات في الموسم الحالي بدقائق لعب بلغت 720 دقيقة، مُسهما خلالها بتقديم تمريرة حاسمة.

يونيون برلين يبحث عن خيارات دفاعية جديدة 

رغم أن فريق يونيون برلين يحتل المرتبة الثامنة في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني برصيد 17 نقطة بعد مرور 11 جولة على انطلاق المنافسات، فإن الفريق يعاني على مستوى الدفاع واستقبلت شباكه 17 هدفا، ولذلك بدأ المدرب السويسري فيشر في البحث عن حلول جديدة في مركز محور الدفاع؛ بهدف توسيع قاعدة الخيارات في المستقبل، وقد يحظى اللاعب التونسي سفيان رشيد جنان بفرصة المشاركة لبعض الدقائق إذا نجح في إثبات وجوده في تدريبات الفريق الأول.

شاهد.. تدخل دفاعي رائع من التونسي سفيان جنان مع فريق يونيون برلين تحت 19 عاما
شارك: