التفاصيل المالية لصفقة انتقال ياسين مرياح للأهلي القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 23:20
التونسي ياسين مرياح يستعد لخوض تجربة جديدة رفقة الأهلي القطري (facebook/Espérancesportivedetunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي الأهلي القطري في الحصول على موافقة مدافع نادي الترجي الرياضي التونسي ومنتخب تونس، ياسين مرياح للتعاقد لمدة موسمين في صفقة انتقال حرّ بعد انتهاء عقده مع يوم 30 يونيو/ حزيران الجاري.

وحاولت إدارة الترجي، تمديد فترة التعاقد مع مرياح، إلا أنه اختار خوض تجربة جديدة في مشواره الكروي، وتؤكد العديد من المصادر المتطابقة أن العرض المالي للفريق القطري كان أقوى بكثير من العرض المقدم من إدارة "شيخ الأندية التونسية"؛ إذ إنّ اللاعب سيتقاضى مبلغًا يقترب من 1.2 مليون دولار في الموسم الواحد، علمًا أنه كان يحصل على حوالي 400 ألف دولار مع الترجي.

ياسين مرياح يرحل إلى الأهلي القطري

يتمتع مرياح بتجربة كروية ثرية، إذ لعب في تونس مع جمعية أريانة ونجم المتلوي والنادي الصفاقسي، كما خاض تجارب احترافية في أوروبا مع أولمبياكوس اليوناني ومع فريقي ريزا سبور وقاسم باشا في الدوري التركي مع فريق العين الإماراتي قبل عودته إلى تونس من بوابة الترجي صيف 2022.

ويعد ياسين مرياح من بين أهم لاعبي المنتخب التونسي، إذ شارك معه في نسختين من نهائيات كأس العالم عامي 2018 و2022، و3 نسخ متتالية من بطولة كأس أمم أفريقيا (2019 و2021 و2023 ).

مدرب جديد للأهلي القطري 

وأعلن الأهلي القطري، اليوم الجمعة، تعاقده مع المدرب الكرواتي إيغور بيسكان لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد قابل للتمديد.

وواجه الأهلي موسمًا صعبًا في دوري نجوم إكسبو الماضي، حيث اكتفى بالمركز العاشر برصيد 23 نقطة فقط، حيث لم يفز سوى في 7 مباريات من أصل 22 مباراة، بينما تعادل في مباراتين فقط، وخسر 13 مباراة.

وغادر فريق الأهلي بطولة كأس أمير دولة قطر من الدور ثمن النهائي، بعد هزيمة قاسية من الغرافة بنتيجة 4-3.

شارك: