التعادل يحسم مباراتي أم صلال مع السد وقطر مع المرخية

2022-08-09 22:31
لقطة من مباراة أم صلال والسد في الجولة الثانية من دوري نجوم قطر موسم 2022-23 (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض فريق أم صلال التعادل الإيجابي (1-1) على ضيفه السد، في مواجهة أُقيمت مساء الثلاثاء 9 أغسطس/ آب، على ملعب "خليفة الدولي"، برسم الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وتَقدَّم أم صلال في النتيجة خلال الثواني الأخيرة من مجريات الشوط الأول عبر كرة رأسية من المحترف البرازيلي جواو تيكسيرا، وتحديدًا عند الدقيقة 45+2.

وتمكن المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح من إدراك هدف التعادل للسد عند الدقيقة 63 من عمر المواجهة، بعد تصويبة قوية بيمينه من خارج حدود منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة حالة طرد مبكرة عند الدقيقة 17 في صفوف أم صلال، للاعب المغربي عبد الله خفيفي، لكن مع هذا استطاع أصحاب الأرض الصمود بـ10 لاعبين، وحققوا نقطة التعادل أمام حامل لقب دوري نجوم قطر.

وكان السد قد تعرّض للخسارة (3-4) أمام المرخية في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر هذا الموسم 2022-23، ليحصل "الزعيم السدّاوي" على نقطة واحدة في أول مباراتين له في المسابقة القطرية، ويحتل حاليًا المركز السابع على سلم الترتيب.

وبتعادله مع السد، وصل أم صلال إلى نقطته الأولى بالمرتبة الثامنة في دوري نجوم قطر لموسم (2022-23)، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام الأهلي بنتيجة 0-1، على ملعب "جاسم بن حمد".

تعادل قطر والمرخية في الجولة الثانية من دوري نجوم قطر

وفي مباراة أخرى أُقيمت الثلاثاء 9 أغسطس ضمن الجولة الثانية من دوري نجوم قطر، تعادل نادي قطر (1-1) مع ضيفه المرخية، في مواجهة استضافها ملعب "المدينة التعليمية".

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب المرخية، الجزائري أيوب عزي، مع الثواني الأخيرة من اللقاء، فيما جاء هدف تقدُّم أصحاب الأرض عند الدقيقة 45 من ركلة جزاء، سددها المدافع المغربي بدر بانون، الوافد الجديد على نادي قطر هذا الصيف 2022، قادمًا من الأهلي المصري.

وأدرك العراقي أيمن حسين هدف التعادل للمرخية من كرة رأسية عند الدقيقة 58، ليصل حسين إلى هدفه الثالث في دوري نجوم قطر هذا الموسم 2022-23، معتليًا صدارة ترتيب هدافي البطولة، بعد انضمامه إلى المرخية هذا الصيف، قادمًا من أم صلال.

وبهذه النتيجة، يتصدر المرخية جدول ترتيب دوري نجوم قطر، مؤقتًا برصيد 4 نقاط، فيما يحتل قطر المركز التاسع برصيد نقطة واحدة، قبل استكمال باقي مباريات الجولة الثانية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: