التشكيل الأفضل في البريميرليغ.. الذكاء الاصطناعي يصدم صلاح!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
التشكيل الأفضل في البريميرليغ يخلو من صلاح ويضم رونالدو (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النجم المصري محمد صلاح صدمة معنوية، عقب كشف تقنيات الذكاء الاصطناعي عن التشكيل الأفضل في البريميرليغ في مختلف العصور، والتي تضمنت عدة أساطير يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واعتمدت تقنيات الذكاء الاصطناعي "Chat GPT" عند طرحها التشكيل الأفضل، على طريقة اللعب 4-3-3، مع وجود الدنماركي بيتر شمايكل في حراسة المرمى، بعد سنوات لا تنسى قضاها في عرين مانشستر يونايتد.

وفي خط الدفاع، حضر الرباعي غاري نيفيل "مانشستر يونايتد"، جون تيري "تشيلسي"، ريو فيرديناند "مانشستر يونايتد"، آشلي كول "تشيلسي وأرسنال"، في الوقت الذي يوجد فيه الثلاثي فرانك لامبارد "تشيلسي"، روي كين "مانشستر يونايتد"، ستيفن جيرارد "ليفربول" في خط الوسط.

أما ثلاثي الهجوم، فتضمن حضور البرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز الجناح الأيمن "مانشستر يونايتد"، والويلزي ريان غيغز في مركز الجناح الأيسر "مانشستر يونايتد"، وسط الاعتماد على الفرنسي تيري هنري كمهاجم صريح "أرسنال".

التشكيل الأفضل في البريميرليغ يخلو من محمد صلاح

خلا التشكيل الأفضل في البريميرليغ على مر العصور، من النجم المصري محمد صلاح بعد أعوام طويلة من التألق في صفوف ليفربول، طوال المواسم السابقة.

وعجز النجم المصري عن إخراج كريستيانو رونالدو من مركز الجناح الأيمن، رغم تسجيل محمد صلاح 156 هدفًا في 251 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، في الوقت الذي تمكن فيه صاروخ ماديرا من تسجيل 103 أهداف في 236 مباراة بالبريميرليغ.

ويمكن القول إن اسم كريستيانو رونالدو كان كافيًا لاستبعاد محمد صلاح، على الرغم من كون أرقام الفرعون المصري أفضل بكثير على الصعيد الفردي.

من ناحية أخرى، غاب نجوم مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي في المواسم الأربعة الأخيرة عن التشكيل الأفضل في البريميرليغ عبر التاريخ، رغم حضور لاعبين من طراز خاص أمثال البلجيكي كيفين دي بروين، الذي بدا عاجزًا عن مجاراة لامبارد وجيرارد وروي كين.

لكن من ناحية أخرى، يتفوق الأسطورة البرتغالية في عدد الألقاب المحرزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد قيادة مانشستر يونايتد إلى 3 بطولات في البريميرليغ مواسم 2006-2007، 2007-2008، 2008-2009، في الوقت الذي اكتفى فيه صلاح بإحراز لقب وحيد بالدوري الإنجليزي مع ليفربول موسم 2019-2020.

شارك: