التشكيلة المتوقعة لمنتخب الجزائر أمام مصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-16 00:16
صورة جماعية لتشكيلة منتخب الجزائر (faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي المنتخب الجزائري بنظيره المصري، مساء يوم غد الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في مواجهة ودية مثيرة، يترقبها الجمهور العربي بشكل عام، كونها تجمع بين منتخبين يعدان من بين الأفضل على الصعيد الأفريقي والعربي في الوقت الحالي.

وتدخل المواجهة ضمن استعدادات المنتخبين الجزائري والمصري لتصفيات كأس العالم 2026 التي تنطلق في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، وكذلك تحضيرًا لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، والمقررة في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وأكد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري في المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة، على أنه سيدخلها بالتشكيل المثالي رغم طابعها الودي، كونه يريد اختبار قوة الخضر أمام منتخب كبير يملك في صفوفه لاعبين ينشطون في أندية أوروبية كبيرة، على غرار محمد صلاح نجم ليفربول.

كما سيكون التنافس شديدًا أيضا داخل المباراة، بين رياض محرز نجم المنتخب الجزائري وأهلي جدة السعودي، وصلاح الذي يعد النجم الأول للفراعنة، حيث ستكون مباراة مصغرة داخل المواجهة، بالنظر إلى وزن اللاعبين واعتبارهما قائدين حقيقيين للتشكيلتين.

وسيستعمل بلماضي جميع أسلحته الجاهزة في مختلف الخطوط لهزم المنتخب المصري، كونه يبحث عن فوز معنوي على صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، لكنه -ورغم ذلك- سيفتقد بعض النجوم الذين يغيبون عن المعسكر بسبب الإصابات، على غرار إسماعيل بن ناصر ونبيل بن طالب وآدم وناس وربان آيت نوري.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الجزائر أمام مصر:

أنتوني ماندريا
أحمد توبة- رامي بن سبعيني- عيسى ماندي- يوسف عطال
سفيان فغولي- رامز زروقي- حسام عوار
فارس شايبي- أمين غويري- رياض محرز

وتطلق صافرة مباراة الجزائر ومصر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر، وعلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر.

شارك: