بلماضي ومحرز يعلقان على أهمية مواجهة مصر قبل "الكان"

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 19:00
أرشيفية- جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، أنه ينتظر مواجهة مصر الودية المقررة يوم غد الإثنين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية على أحر من جمر، كونه يرغب في مواجهة منتخب الفراعنة منذ توليه تدريب كتيبة المحاربين.

وتحدث بلماضي، اليوم الأحد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، وقال: "لعبنا ضد جميع المنتخبات الكبيرة في أفريقيا، وكنت أتمنى أن ألعب ضد المنتخب المصري بالقاهرة، هو حلم بالنسبة إلي وإلى اللاعبين، طلبنا في وقت سابق برمجة مباراة ودية لكن الظروف لم تسمح بذلك".

وتابع بلماضي: "سواء منتخبنا أو مصر يملكان لاعبين كبارًا، ولهذا نحن ننتظر مباراة كبيرة بيننا، بالنسبة إلي هي مباراة كلاسيكو العرب، المنتخب المصري هو المنتخب الأكثر تتويجًا بلقب كأس أفريقيا، ويملك نجومًا مهمين، لقد كانت هنالك مباريات عديدة بين المنتخبين عبر الزمن، ودائمًا ما تكون مثيرة فنيًا".

وأشار مدرب الخضر إلى تعويله على التشكيلة الأساسية والمثالية في مواجهة يوم غد، بقوله: "مباراة مصر مهمة جدًا بالنسبة إلينا، لأنها تأتي قبل وقت قصير عن كأس أمم أفريقيا، لهذا من الممكن أن لا أشرك بعض اللاعبين الجدد".

محرز: مستعدون لمواجهة مصر ومتعطش للألقاب

من جهته، تحدث رياض محرز، قائد المنتخب الجزائري، في المؤتمر الصحفي عن مواجهة مصر قائلًا: "مستعدون لمباراة الغد أمام مصر، رغم أنها مباراة ودية لكنني متحمس لذلك"، قبل أن يضيف: "تحضيراتنا لمواجهة مصر جرت كالمعتاد، ونحن مستعدون لهذا اللقاء".

وأكد محرز بأنه يطمح للمزيد من النجاحات مع منتخب بلاده، بقوله: "مازلت شابًا ومازال هناك الكثير من الأشياء لأقدمها، وهدفي تحقيق لقب كأس أمم أفريقيا، نحن جائعون لتحقيق المزيد من النجاحات، أعتقد بأن طموحنا كبير في (كان) كوت ديفوار".

وعلق نجم الأهلي على الفرق بين اللعب في الدوري السعودي والدوري الإنجليزي، مضيفًا: "لا يوجد فرق لدي حينما ألعب في الدوري الإنجليزي أو السعودي بخصوص التركيز مع منتخب بلادي، المهم أنك تمنح كل ما لديك، والتحدي دائمًا هو تقديم الأفضل".

شارك: