التشكيلة المتوقعة للعراق في مواجهة أوروغواي بمونديال الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 17:17
صورة جماعية لمنتخب شباب العراق (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهل منتخب شباب العراق، مشواره في كأس العالم-الأرجنتين 2023، بمواجهة منتخب الأوروغواي، وذلك على ملعب "ديغو أرماندو مارادونا" في بوينس آيرس بمنتصف ليل اليوم الإثنين.

وقال اللاعب العراقي السابق والمحلل الحالي "صفوان عبد الغني" لـ"winwin" إن "منتخب شباب العراق وفقًا لبطولة كأس آسيا والمباريات الودية من المؤمل أن يدخل مواجهة اليوم بخطة (4-2-3-1)، وبتشكيلة تضم في حراسة المرمى حسين حسن وخط الدفاع يتألف من آدم طالب ورومان دولاتشي وآلاي فاضل وسجاد مهدي وخط وسط يضم علي صادق وعبد الرزاق قاسم وعلي جاسم وعبد القادر أيوب ويوسف أمين وفي الهجوم أسهر علي".

وأوضح أن "الخطة قد تخضع لبعض التبديلات وفقًا لظروف المباراة وأعتقد أن الثنائي يوسف أمين وأسهر علي سيشكلان خطورة على مرمى الأوروغواي".

 لافتًا إلى أن "أسلوب لعب المدرب عماد محمد من الصعب تحديده في المباراة ولكن أعتقد أنه سيلجأ إلى التحفظ في الدفاع، حيث سينتظر المنتخب الأوروغوياني أولاً ومن ثم سيقوم بتقسيم المباراة إلى أقسام ليختلف الأسلوب بين الحين والآخر".

ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الأوروغواي وإنجلترا وتونس. وتأهل منتخب العراق لكأس العالم للشباب تحت 20 سنة للمرة الأولى منذ مشاركته لآخر مرة عام 2013، حيث ضمن مقعده بفضل التأهل للمربع الذهبي في كأس آسيا للشباب المقامة في أوزبكستان 2023.

شارك: