الترجي التونسي يعلن فسخ عقد الأردني "شرارة" بالتراضي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 16:09
الأردني محمد شرارة لاعب نادي الترجي التونسي السابق (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم الإثنين 27 نوفمبر/تشرين الثاني، في بيان رسمي، فسخ عقد لاعبه الأردني محمد فيصل أبو زريق "شرارة" بالتراضي بين الطرفين.

وجاء في البيان: "توصلت اللجنة القانونية إلى اتفاق رسمي وبالتراضي مع اللاعب الأردني محمد فيصل أبو زريق، وقد تم غلق الملف بصفة نهائية، وبهذه المناسبة نتمنى للاعب حظًا سعيدًا في مشواره الكروي".

وكان "شرارة" وقع في كشوف فريق نادي الترجي التونسي بداية موسم 2022-2023 للعب في صفوفه لمدة 3 سنوات، مقابل مليون و200 ألف دولار، ولكن تم فسخ عقده بسبب كثرة إصابات اللاعب وابتعاده لفترة طويلة عن خوض المباريات الرسمية مع النادي العاصمي.

وتمكن الترجي من إغلاق ملف محمد أبو زريق "شرارة" بصفة ودية، وذلك بعد الشكوى التي تقدم بها النجم الأردني، بحق النادي التونسي، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة من ناحية، ومطالبته بتعويض مالي ضخم من ناحية أخرى.

وأكد محامي اللاعب عماد حناينة في تصريحات سابقة لموقع "winwin"، أن شرارة لم يحصل على  مستحقاته المالية منذ 7 أشهر من النادي، وبناءً على تعليمات الـ"فيفا"، فإنه أصبح لاعبًا حرًا، ويمكنه التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

جدير بالذكر أن "شرارة" البالغ من العمر 25 عامًا، ويشغل مركز لاعب وسط المهاجم، التجربة الرابعة في مسيرته الاحترافية مع الترجي، إذ لعب سابقًا في صفوف الرمثا الأردني والسيلية القطري ومع الأهلي طرابلس الليبي.

شارك: