الترتيب الجديد لقادة الترجي التونسي تحت قيادة ميغيل كاردوزو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
-
آخر تعديل:
2024-08-18 23:50
محمد الأمين توغاي ورودريغو رودريغيز (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيواصل المدافع الأيسر محمد أمين بن حميدة الاحتفاظ بشارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الترجي الرياضي التونسي، خلال الموسم الكروي المقبل 2024-25، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ميغيل كاردوزو.

وجاء تثبيت بن حميدة قائدًا للفريق بعد مغادرة الحارس معز بن شريفية وعدم تجديد عقد اللاعب غيلان الشعلالي؛ وكونه من بين أقدم اللاعبين في المجموعة الحالية، وقد شارك في جميع إنجازات الفريق خلال السنوات الأخيرة، حيث أسهم في تتويج الترجي بلقب الدوري التونسي والوصول إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا وانتزاع بطاقة التأهل إلى مونديال الأندية 2025.

وربما تم تقديم بن حميدة في الترتيب على عدة أسماء أخرى ضمن قائمة قادة الفريق؛ كونه من أبناء النادي وخريج مدرسة تكوين الشبان في "شيخ الأندية التونسية"، وأيضًا لما يتميز به من شخصية قوية وقيادية، وللتقدير الذي يحظى به من الجميع في غرفة الملابس.

من سيكون قائد الترجي الثاني؟

من المحتمل أن يكون الجزائري محمد أمين توغاي في المركز الثاني في ترتيب شارة القيادة، ثم هناك أيضًا أسماء أخرى ضِمن قائمة قادة الفريق مثل المدافع ياسين مرياح والجناح الجزائري يوسف بلايلي.

يُذكر أن الترجي التونسي يستعد لبداية الموسم الكروي الجديد تحت قيادة كاردوزو، والهدف سيكون تحقيق لقب الدوري التونسي الممتاز، والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي والأولى منذ عام 2019، وبعد ذلك تحقيق مشاركة ناجحة في مونديال الأندية في أمريكا.

شارك: