التحدي الليبي يتفوق على الاتحاد في صراع التعاقد مع أبو وردة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
-
آخر تعديل:
2024-08-06 17:15
الفلسطيني محمود أبو وردة يخوض تجربة جديدة في الدوري الليبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفوق نادي التحدي الليبي على مواطنه الاتحاد في صراع التعاقد مع اللاعب محمود أبو وردة نجم وسط المنتخب الفلسطيني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي التحدي رسمياً خلال الساعات الماضية تعاقده مع النجم الفلسطيني مع محمود أبو وردة (29 عامًا) في صفقة انتقال حر بعد نهاية فترة إعارته مع فريق الاتحاد الليبي بنهاية الموسم الماضي 2023-24.

وتعاقد نادي الاتحاد الليبي مع نجم وسط المنتخب الفلسطيني ونادي بلاطة محمود أبو وردة في يناير/ كانون الثاني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع خيار التجديد بعد قرار اتحاد الكرة القاضي بمعاملة اللاعب الفلسطيني لاعبًا محليًا وفق القوانين واللوائح المنصوص عليها هناك.

أبو وردة يرفض تجديد عقده مع الاتحاد

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن نادي الاتحاد الليبي دخل في مفاوضات الشهر الماضي من أجل إقناع اللاعب محمود أبو وردة بفكرة تجديد التعاقد معه لمدة موسم كامل غير أن اللاعب رفض خيار التجديد في اللحظات الأخيرة وفضّل الانتقال لنادي التحدي والذي يعد من الأندية العريقة في ليبيا؛ حيث سبق له أن تُوّج بلقب الدوري المحلي في 3 مناسبات.

ويُعد اللاعب محمود أبو وردة من العناصر الأساسية في المنتخب الفلسطيني الذي شارك في بطولة كأس آسيا التي أقيمت في قطر في مطلع الحام الحالي وحقق نجاحًا غير مسبوق في تاريخه بتأهله إلى الدور ثمن النهائي في إنجاز فريد في البطولة القارية، حيث خرج "الفدائي"  أمام منتخب قطر صاحب الأرض وحامل اللقب بعد مباراة كبيرة انتهت بفوز العنابي بهدفين مقابل هدف.

كما أسهم محمود أبو وردة في تأهل المنتخب الفلسطيني إلى نهائيات كأس آسيا 2027 التي تستضيفها السعودية وبلغ المرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

نادي التحدي الليبي ينجح في ضم 5 لاعبين جدد من فريق واحد 

وفي السياق ذاته أعلن نادي التحدي الليبي تعزيز صفوف الفريق الأول بـ 5 لاعبين جدد من فريق واحد وهو نادي التعاون، حيث تعاقد رسمياً مع الخماسي محسن الأوجلي وطه خليل ومحمد النقاز وعلي رزق وأصميده الصفراني.

كما جدد التحدي التعاقد مع ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمواصلة المشوار مع النادي في الموسم المقبل وهم حارس المرمى المخضرم أحمد عياد ومصعب الكيلاني وسعد جبارة.

وتسعى إدارة التحدي الليبي بهذه التجديدات والتعاقدات الجديدة إلى تجهيز الفريق بالشكل الأمثل للموسم الكروي الجديد 2024-25 بقيادة المدرب الوطني ناصر الحضيري من أجل تقديم مستوى أفضل للفريق من الموسم الماضي الذي خرج منه صفر اليدين.

شارك: