خاص winwin | الفلسطيني محمود أبو وردة إلى الاتحاد الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 23:42
لاعب كرة القدم الفلسطيني محمود أبو وردة (Instagram)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح مسؤولو نادي الاتحاد الليبي برئاسة محمود عبودة، في التوصل لاتفاق مع محمود أبو وردة لاعب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، بخصوص انضمامه للفريق في الميركاتو الشتوي الحالي كلاعب محلي بعد قرار اتحاد الكرة الأخير، قادمًا من مركز شباب بلاطة، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وكشف مصدر خاص لموقع winwin أن نجم وسط المنتخب الفلسطيني ونادي بلاطة محمود أبو وردة وقع رسميًّا على كشوف الانضمام إلى صفوف النصر الليبي كلاعب محلي، وأن اللاعب سوف يصل خلال ساعات إلى طرابلس لإتمام انضمامه إلى نادي الاتحاد، الذي لم يكشف عن القيمة المالية للتعاقد.

محمود أبو وردة ومشاركة تاريخية مع الفدائي 

ويُعد محمود أبو وردة (28 عامًا) من العناصر الأساسية للمنتخب الفلسطيني الذي شارك مؤخرًا في بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر، وحقق نجاحًا غير مسبوق في تاريخه، بتأهله إلى الدور ثمن النهائي في إنجاز فريد في البطولة القارية، وخرجوا أمام منتخب قطر صاحب الأرض وحامل اللقب بعد مباراة كبيرة انتهت بفوز العنابي بهدفين مقابل هدف.

مدرب فلسطين يفتح الباب لصفقات جديدة في ليبيا

وفتح التونسي مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين، الباب أمام قيام بعض الأندية الليبية بتدعيم جديد في صفوفها من لاعبي المنتخب الفلسطيني وخاصة بعد قرار اتحاد الكرة الليبي تمديد فترة تسجيل اللاعبين المحليين حتى الأحد المقبل.

وقال مكرم في تصريحات تليفزيونية: "لقد اتصلت بي أندية الاتحاد والأهلي طرابلس والسويحلي من أجل التعاقد مع عدد من لاعبي المنتخب الفلسطيني وهم زيد القنبر ومصعب البطاط ومحمد خليل، ولو تم التعاقد مع هؤلاء اللاعبين سيكونون إضافة مميزة للدوري الليبي، لأنهم يملكون الموهبة للتألق هناك".

وأثنى دبوب على قرار اتحاد الكرة الليبي والذي يسمح لأندية الدوري بالتعاقد مع اللاعبين من حاملي الجنسيتين الفلسطينية والسودانية، باعتبارهم لاعبين محليين بدءًا من مرحلة الإياب للموسم الحالي مراعاة للأوضاع الصعبة في هذين البلدين.

وقال: "سعيد جدًا كحال اللاعبين بقرار الاتحاد الليبي الذي يسمح من خلاله بأن يواصل اللاعب الفلسطيني اللعب، خاصةً أن الدوري المحلي متوقف منذ ثلاثة أشهر هناك بسبب الحرب، ولدينا استحقاقات مهمة، تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026".

شارك: