البطل المصري محمد السيد يوضح علاقته مع كريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 19:46
البطل المصري محمد السيد الفائز ببرونزية المبارزة في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد البطل المصري محمد السيد الفائز ببرونزية منافسات سلاح سيف المبارزة في أولمبياد باريس 2024 طبيعة العلاقة بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي.

ويعرف عن البطل محمد السيد (21 عامًا) تقليده لطريقة احتفال رونالدو المعروفة "Siuuu"، وآخرها احتفاله على طريقة "الدون" لحظة فوزه بالميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وأهدى السيد بلده مصر ميداليتها الأولى في أولمبياد باريس، أمس الأحد، بفوزه بالبرونز بعد تغلبه بنتيجة (8-7) أمام المجري تيبور أندراسفي في مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع.

البطل المصري محمد السيد يوضح علاقته مع رونالدو 

وبعد فوزه بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح سيف المبارزة، أدلى السيد بتصريحات في المؤتمر الصحفي كشف فيها عن سر العلاقة بينه وبين النجم رونالدو، وسبب احتفاله على طريقة البرتغالي، بقوله: "كنت أحتفل بهذا الشكل (على طريقة رونالدو) مع شقيقي في مصر عندما كنت صغيرًا، وكان ذلك يعجب الجميع فهي طريقتي في الاحتفال".

وأضاف: "لقد احتفلت بهذا الشكل كذلك في الأولمبياد الماضية بطوكيو، وانتشر الأمر في الإنترنت، وتحدث الناس عنه، وأعجبني ذلك، لقد اعتدت كثيرًا على متابعة كريستيانو رونالدو عندما كنت صغيرًا، وكان شخصية ملهمة لي".

وتابع قائلًا: "ولذلك أردت الاحتفال بهذه الطريقة مجددًا في أولمبياد باريس 2024، وأردت الشعور بهذا الإحساس المذهل مرة أخرى بعد الفوز بالميدالية".

البطل المصري محمد السيد يعد بتحقيق المزيد من الإنجازات

وفي تصريحاته كذلك بعد نيله الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس، وعد السيد الجميع بتحقيق المزيد من الإنجازات خلال مسيرته، بقوله: "ما زلت في سن الحادية والعشرين من عمري. إنها مشاركتي الثانية في الألعاب الأولمبية. إنها ليست النهاية. إنها مجرد البداية".

وحول الظروف التي فاز فيها بالميدالية البرونزية في المباراة الترتيبية ضد منافسه المجري، قال المبارز المصري: "كانت المواجهة صعبة جدًا، وشهدت الكثير من التشويق في فتراتها الأخيرة، لكنني أعتقد أن المبارز الفائز هو الذي كان أقوى ذهنيًا. أنا ممتن جدًا لأنني كنت ذلك الشخص اليوم. إنه شعور رائع عندما تفوز وتدرك أنك تحصل على ميدالية أولمبية".

جدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية أعلنت، أمس الأحد، منح البطل المصري محمد السيد مكافأة فورية بعد فوزه بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح سيف المبارزة ضمن أولمبياد باريس 2024.

شارك: