البرتغالي بينتو يقترب من خلافة أروابارينا في تدريب الإمارات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-09 00:55
المدرب البرتغالي باولو بينتو يقترب من تدريب منتخب الإمارات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات المدرب البرتغالي، باولو بينتو، المدير الفني السابق لمنتخب كوريا الجنوبية، قريبًا من تدريب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب الأرجنتيني، رودولفو أروابارينا.

ويرتبط أروابارينا بعقد مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم حتى 30 ديسمبر/ كانون الأول 2023، ولكن يبدو أنّه في طريقه للرحيل عن الأبيض.

وغرّد الصحفي الإيطالي، فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "باولو بينتو يقترب من أن يُصبح المدرب الجديد للمنتخب الإماراتي".

باولو بينتو على مشارف تدريب منتخب الإمارات

وأوضح الصحفي الموثوق، أنّه تم التوصل إلى اتفاق بالفعل بين بينتو والاتحاد الإماراتي ليكون مدربًا للمنتخب الأول لمدة ثلاث سنوات حتى 2026، على أنّ يتم توقيع الوثائق والمستندات، مساء الأحد.

وتولى أروابارينا تدريب منتخب الإمارات في فبراير/ شباط من العام الماضي، عقب رحيله عن صفوف بيراميدز الذي قضى معه 7 أشهر قبل الرحيل في 30 يونيو/ حزيران 2021.

وسبق لبينتو تدريب سبورتينغ لشبونة ومنتخب البرتغال بجانب كروزيرو البرازيلي وأولمبياكوس اليوناني وشونغكينغ ليفان الصيني، وخلال مسيرته مع المنتخبات فاز بكأس شرق آسيا لكرة القدم مع المنتخب الكوري الجنوبي.

شارك: