البحرين تتجاوز عقبة الكويت وتتأهل إلى كأس العرب 2021

2021-06-25 22:30
فرحة علي حرم وزملائه بالهدف الأول في مرمى الكويت (SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكمل منتخب البحرين عقد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب قطر 2021، وذلك بعد أن حقق فوزاً صعباً ومتأخراً على الكويت 2-0، في آخر مباريات التصفيات المؤهلة للبطولة.

وانضم الأحمر البحريني إلى المجموعة الأولى التي تضم قطر "المستضيف" والعراق، وسلطنة عمان التي تأهلت بفوزها على الصومال في مباراة التصفيات.

وجاءت أحداث المباراة مثيرة وقوية، خاصة أن كلا المنتخبين يريد تعويض عدم تأهله للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم وكأس آسيا بداية الشهر الجاري.

وتبادل الفريقان الهجمات وتعددت الفرص هنا وهناك، لكن تألق الحارسين من جهة، وعدم دقة المهاجمين من جهة أخرى، أبقى الشباك هادئة حتى الربع الأخير من اللقاء.

وحاول الدفاع الكويتي الخروج من مناطقه عقب ركلة ركنية بحرينية، ولكن الوسط الأحمر سيطر على الكرة واستغل المساحة الشاغرة في خاصرة الأزرق عن طريق اللاعب مهدي الحميدان الذي دخل منطقة الجزاء، وقدم كرة عرضية مثالية للمتحفز علي حرم الذي سددها زاحفة بعيدا عن متناول الحارس (74).

ورغم محاولات الكويت إدراك التعادل، حافظ البحرينيون على التقدم، بل إنهم عززوا الفوز بهدف ثان في الوقت بدل الضائع عبر البديل سيد هاشم الذي تابع كرة عرضية أمام المرمى وحولها إلى الشباك (90+4).

شارك: