الاختبار التاسع.. كارينيو يواجه الهلال مُجددًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 12:54
الأوروغواياني دانيال كارينيو مدرب نادي الحزم (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه المدرب الأوروغواياني، دانيال كارينيو، اختبارًا صعبًا مع ناديه الحزم، أمسية الإثنين 30 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث سيلعب أمام نادي الهلال، في ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان كارينيو قد تولى تدريب الحزم في 20 أكتوبر الماضي، خلفًا للبرتغالي فيليبي جوفيا، الذي أقيل من منصبه، ليبدأ المدرب الأوروغواياني مغامرة جديدة في الكرة السعودية، بعد أن تولى من قبل قيادة فرق النصر والشباب والوحدة.

واستهل المدرب صاحب الـ60 عامًا مسيرته بصورة جيدة مع الحزم في دوري روشن السعودي، حيث حقق انتصارًا ثمينًا على الرائد بنتيجة (4-3)، ثم تعادل مع الاتحاد (حامل اللقب) بهدفين لمثلهما، ليحصد الحزم 4 نقاط في جولتين متتاليتين، بعد أن حقق 3 نقاط فقط خلال 9 جولات سابقة.

ويملك كارينيو إنجازات سابقة في الكرة السعودية، حيث سبق له حصد لقب الدوري السعودي وكأس ولي العهد موسم 2013-14 مع النصر، وسيحاول مواصلة نتائجه الإيجابية مع الحزم، وتحقيق المفاجأة خلال مواجهته أمام الهلال بكأس الملك.

وخلال مسيرته السابقة، واجه كارينيو الهلال 8 مرات، مُحققًا الفوز في 3 مباريات عندما كان مدربًا للنصر، فيما تلقى المدرب 4 خسائر، وحضر التعادل في مناسبة واحدة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان انتصار كارينيو الأخير على الهلال، 1 فبراير/ شباط 2014، قد منحه لقب كأس ولي العهد، بعد فوز النصر في النهائي بنتيجة (2-1)، وبعدها فشل المدرب الأوروغواياني في تحقيق الفوز على "الزعيم" خلال 4 مباريات.

شارك: