الاتحاد ينتظر موسى ديابي.. التفاصيل المالية للصفقة المُرتقبة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-14 15:22
-
آخر تعديل:
2024-07-14 15:45
الفرنسي موسى ديابي ينتهي عقده مع أستون فيلا في عام 2028 (x/AVFCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية متنوعة أن نادي الاتحاد السعودي اقترب من ضم موسى ديابي لاعب أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الجناح الفرنسي يُنتظر أن يوقع مع الاتحاد لمدة 5 مواسم، مقابل راتب سنوي قدره 13 مليون يورو، مع حصول ناديه أستون فيلا على 60 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد يبحث عن لاعب بمواصفات موسى ديابي، الذي ظهر بصورة رائعة في موسمه الأول مع أستون فيلا، وأسهم في إنجاز الفريق بالتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد 41 عامًا خارج اللعب في أفضل مسابقة أوروبية.

وكان الجناح الفرنسي صاحب الـ 25 عامًا قد رفض عرضًا ضخمًا للانتقال إلى النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2023، وفضل الذهاب إلى فريق أستون فيلا لمدة 5 سنوات، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني.

أبرز أرقام موسى ديابي مع أستون فيلا

خلال موسمه الأول مع "الفيلانز"، لعب موسى ديابي كل مباريات الفريق الـ38 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز 6 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 55 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وتتمنى الجماهير الاتحادية إبرام النادي الجداوي لصفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي 2024؛ من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25.

ويرى اتحاديون أن صفقات "العميد" خلال الفترة الماضية لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل، على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، البرازيلي فابينيو، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

وظهر الاتحاد بصورة سيئة للغاية في الموسم الماضي، وخسر كافة البطولات، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

شارك: