الاتحاد المصري يرد على إنبي بخصوص أزمته مع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 23:05
مقر الاتحاد المصري لكرة القدم (facebook/Efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ الاتحاد المصري لكرة القدم على تصريحات أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي بشأن تواصله مع جمال علام، بشأن الأزمة الخاصة بمباراة النادي الأهلي وإنبي بدوري 2003.

وقال الشريعي في تصريحات تليفزيونية: "حاولت التواصل مع جمال علام وأرسلت إليه عبر واتساب مستندات تثبت واقعة التزوير في دوري 2003؛ لكنه لم يهتم وأرسل لي ستيكر نسائم الصباح".

الاتحاد المصري يرد على إنبي بشأن الأزمة مع الأهلي حول دوري 2003

وأكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن رئيسه لا يتدخل في عمل اللجان أو في الأمور القانونية، ومن يُرِد تقديم مستندات تثبت صحة شكواه؛ فليقدمها ويعرضها خلال سير التحقيق على اللجان المنوطة بذلك.

وأضاف المصدر ذاته أن تدخل أي مسؤول من مجلس إدارة اتحاد الكرة بمن فيهم رئيس المجلس يعد خطأ قانونيًا، مؤكدًا أن ذلك الأمر يخالف لائحة مجلس الإدارة.

وأشار نفس المصدر إلى أنه يجب إرسال كافة المراسلات الرسمية عبر البريد الإلكتروني (الإيميل) أو الفاكس الرسمي الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، وليس عن طريق إرسال رسائل خاصة إلى أعضاء مجلس الإدارة.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن في وقت سابق فوز شباب "المارد الأحمر" بلقب الدوري المصري للاعبين مواليد 2003، ويأتي ذلك القرار بعد التحقيقات في الشكاوى المقدمة.

وحفظ اتحاد الكرة المصري الشكوى المقدمة من نادي إنبي ضد اللاعب إبراهيم سعيد فهمي لاعب فريق المصري مواليد 2003، كما حفظ شكوى "القلعة الحمراء" ضد اللاعب محمد صلاح مسلم لاعب الاتحاد السكندري.

وفي سياق منفصل، يستعد فريق إنبي الأول لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 18 يونيو/ حزيران الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق البترولي المركز الرابع حاصدًا في رصيده 36 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات.

شارك: