الاتحاد الليبي يجدد عقد معاذ اللافي ويحسم 3 صفقات جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 20:56
معاذ اللافي حارس نادي الاتحاد الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجحت الإدارة الجديدة بنادي الاتحاد الليبي برئاسة محمد إسماعيل في تأمين استمرار حارس المرمى معاذ اللافي ضمن صفوف الفريق حتى صيف 2026 بعدما تكللت المفاوضات بين الطرفين بالنجاح.

وسعت إدارة نادي الاتحاد الجديدة لتأمين استمرار حارس المرمى الشاب معاذ اللافي (24 عامًا) والذي يعد من أفضل الحراس في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم خلال الأعوام الخمسة الأخيرة.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن إدارة نادي الاتحاد لم تجد أي صعوبة في تجديد التعاقد مع الحارس معاذ اللافي الذي انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الرياضي 2023-24  مشيرًا إلى وجود توافق كبير بين الطرفين على بنود التعاقد الذي تم رسميًا لمدة موسمين.

نادي الاتحاد الليبي يحسم 3 صفقات جديدة

وكشف المصدر ذاته أن نادي الاتحاد حسم 3 صفقات جديدة حتى الآن في موسم الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-25.

وحسب المصدر، فإن نادي الاتحاد تعاقد مع لاعب خط الوسط عمر القليب في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الملعب الليبي ومتوسط ميدان فريق المدينة السابق اللاعب المخضرم مهند عيسى "إيتو" في صفقة انتقال حر  كذلك وحسم التعاقد أيضًا مع مدافع نادي آساريا أحمد الكعامي.  

وختم المصدر تصريحاته بالقول إن الإدارة الجديدة لنادي الاتحاد جددت التعاقد مع المهاجم المخضرم صالح طاهر لمدة موسمين وفي طريقها لتجديد عقود اللاعبين الأساسيين من أجل الحفاظ على ركائز الفريق خاصة اللاعبين الذين تألقوا الموسم المنصرم.

 وتسعى الإدارة الجديدة بنادي الاتحاد الليبي لإعادة الفريق الأول إلى الواجهة المحلية، وذلك بعد الإخفاق في التأهل إلى سداسي مرحلة التتويج بلقب الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-23 في حدث غير عادي في تاريخ الفريق الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة برصيد 19 لقبًا.

ويعيش نادي الاتحاد وضعًا معقدًا للغاية في الفترة الحالية منذ استقالة رئيسه محمود معتوق؛ حيث باتت الأمور داخل الفريق العريق بحاجة إلى وقفة قوية تعيد الأمور إلى نصابها الصحيح.
 

شارك: