الاتحاد القطري فخور بوجود النجمين كانافارو وإنييستا

2021-06-08 09:01
الإسباني أندريس إنييستا قائد فيسل كوبي الياباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الاتحاد القطري لكرة القدم إنه فخور بوجود النجمين الكبيرين، الإيطالي فابيو كانافارو والإسباني أندريس إنييستا على الملاعب التي ستستضيف نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونشر الاتحاد القطري تغريدة عبر حسابه الرسمي باللغة الإنجليزية، تتضمن مقطع فيديو للحديث الودي الذي دار بين النجمين الكبيرين في استاد الجنوب قبل مواجهة فيسل كوبي الياباني الذي يلعب له إنييستا، وغوانغزو الصيني الذي يدربه كانافارو.

وانتهت المباراة ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2020، التي تقام في قطر، بفوز الفريق الياباني 3-1 وشهدت تسجيل إنييستا للهدف الثالث، بعد أن مرر كرة حاسمة لزميله من أجل تسجيل الهدف الأول.

يملك اللاعبان الكبيران سجلا حافلا في كرة القدم العالمية، حيث شاركا الفوز بكأس العالم من قبل، إذ كان كانافارو قائداً لمنتخب إيطاليا في نهائيات ألمانيا 2006 وتوج بجائزة أفضل لاعب، وبعد أربع سنوات سجل إنييستا هدف الفوز أمام هولندا، ليمنح إسبانيا لقبها الأول في تاريخ النهائيات بنسخة جنوب إفريقيا 2010.

كان إنييستا قد أشاد بالملاعب المخصصة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2020 وأعرب عن أمله في أن يوجد في قطر بعد عامين لمتابعة المباريات، مشجعا لزملائه بعد أن اعتزل اللعب الدولي مع "لاروخا" بعد الخروج من الدور الثاني لكأس العالم روسيا 2018.
 

شارك: