الاتحاد السوري يختار الإمارات لاستضافة مباريات المنتخب الأول

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 21:20
أرشيفية - صورة جماعية للاعبي منتخب سوريا الأول لكرة القدم (Getty)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وافق الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على استضافة مباريات منتخب سوريا المحتسبة على أرضه، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027؛ بسبب حظر الاتحاد الدولي لكرة القدم للأندية والمنتخبات السورية اللعب على أرضها بسبب الأحداث التي تمر في البلاد منذ عام 2011.

وفاضل الاتحاد السوري بين ثلاث دول لتكون أرضه المفترضة في التصفيات؛ وهي المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات، ليكون قرار المدير الفني للمنتخب الأول الأرجنتيني هيكتور كوبر التوجه نحو الإمارات العربية المتحدة.

وستكون المباراة الأولى المحتسبة على أرض المنتخب السوري أمام المنتخب الياباني لحساب الجولة الثانية من التصفيات، بتاريخ الـ21 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

جدير بالإشارة إلى أنّ منتخب "نسور قاسيون" وقع في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا اليابان ومنتخب كوريا الشمالية، والفائز من مباراة الملحق بين منتخبي مكاو وميانمار.

وتتواصل تحضيرات المنتخب السوري للتصفيات من خلال معسكر تدريبي في الصين، حيث خاض مباراة ودية بمواجهة منتخب ماليزيا وانتهت على نتيجة التعادل بنتيجة 2-2، وسيخوض المباراة الثانية بمواجهة المنتخب الصيني في الـ12 من الشهر الجاري.

شارك: