الإعلان عن قائمة منتخب مصر الأولمبي لأمم أفريقيا تحت 23 سنة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-10 15:47
أرشيفية- منتخب مصر الأولمبي يتأهب للمشاركة في أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تنطلق الشهر الجاري بالمغرب.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأولمبي، يوم الإثنين 12 يونيو/ حزيران الجاري بالإسكندرية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تُقام بالمغرب في الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى 8 يوليو/ تموز المُقبل 2023.

وتتخلل معسكر المنتخب الأولمبي مباراةً وديةً مع منتخب غانا يوم 15 يونيو على استاد الإسكندرية قبل السفر إلى مدينة طنجة المغربية لخوض نهائيات البطولة.

ويحل المنتخب المصري الأولمبي ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة إلى جانب منتخبات مالي والغابون والنيجر. فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات المغرب وغانا والكونغو وغينيا.

وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى من البطولة إلى منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلتقي صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على تذكرة التأهل الأخيرة للأولمبياد.

قائمة منتخب مصر الأولمبي لكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

  • حراسة المرمى: حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد.
  • خط الدفاع: محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد سمير؛
  • خط الوسط: إبراهيم عادل، محمود صابر، عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد، علي زعزع، أحمد فوزي، أحمد عاطف.
  • خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.

شارك: