الإعلام السوداني: التنظيم والملاعب والجماهير نجوم كأس العرب

2021-12-13 17:22
بطولة كأس العرب تحظى بإشادة واسعة نظرا للتنظيم الرائع والملاعب المونديالية والحضور الجماهيري المميز (Getty)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحظى منافسة كأس العرب FIFA قطر 2021 بمتابعة كبيرة من الشارع الرياضي السوداني، ولم يؤثر خروج المنتخب ونتائجه السيئة على المتابعة الكبيرة والاهتمام بالبطولة، كما أظهر الإعلام السوداني اهتماما بالغا بها وأفرد لها مساحات واسعة على صفحات الصحف المحلية والمواقع، وسجل الإعلام إشادة كبيرة بالتنظيم والملاعب والحضور الجماهيري، واعتبر أن الدورة حققت نجاحا لافتا، ومثلت بروفة حقيقية لكأس العالم قطر 2022.


أحمد الحاج: تنظيم لا مثيل له وملاعب مبهرة

أشاد أحمد محمد الحاج الكاتب الصحفي باللجنة المنظمة للمسابقة العربية FIFA قطر 2021، مبينا أن التنظيم مميز للغاية، ويعكس الترتيب والإعداد الجيد، مؤكدا أن الملاعب يكفيها تميزا أن تقام فيها المباريات ظهرا دون أن تشعر الجماهير بسخونة الأجواء.

ونوه محمد الحاج بانبهاره بالملاعب الرائعة ما يعكس تقدماً كبيراً في البنى التحتية لقطر، مؤكدا أن الجماهير فاكهة البطولة بعد أن قدمت فواصل مدهشة من المؤازرة والتشجيع، ورأى الحاج أن الترشيح صعب للغاية بعد الديربي المغاربي الذي جمع الجزائر بالمغرب، مشيرا إلى أن خبرة المنتخب المصري يقابلها حماس المنتخب التونسي، وقتالية "محاربو الصحراء" يقابلها الأساس المتين للمنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور.

مهند كمال حامد: قطر أثبتت أنها ستقدم مونديالا مختلفا

ورأى مهند كمال حامد المحرر العام لصحيفة الأحمر الوهاج أن قطر أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أنها ستنظم مونديالا مختلفا، من خلال التنظيم المبهر للبطولة العربية FIFA قطر 2021, مؤكدا أنه يثق تماما أن كأس العالم قطر 2022 سيكون مبهرا، مشيدا بالملاعب ووصفها بالتحف المعمارية، وتوقع مهند أن يكون النهائي بين قطر ومصر.

على كورينا: ملاعب قطر تحفة نادرة على المشهد العالمي

وأكد على كورينا نائب رئيس تحرير صحيفة الصدى أن ملاعب قطر تمثل تحفة معمارية نادرة على المشهد العالمي على صعيد الفكرة والإنجاز، مبينا أن قطر أرسلت الطمأنينة لكل العالم العربي بتنظيم مونديال مختلف في 2022، بعد أن برهنت على ذلك عمليا في البطولة العربية، وتوقع كورينا أن تخطف قطر الكأس، قياسا بالتكتيك العالي، والروح القتالية والحماس والجدية في الأداء.

مصطفى عيدروس يؤكد أن البطولة حققت نجاحا كبيرا

كما كشف الإعلامي مصطفى عيدروس أن منافسة كأس العرب FIFA 2021 بقطر حققت نجاحا غير مسبوق، مبينا أن الملاعب والجماهير والتنظيم كانت نجوم البطولة.

شارك: