الإصابة تحرم الفرج من لقاء أوراوا وتنهي موسمه مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 11:05
سلمان الفرج لاعب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن قائد نادي الهلال السعودي، سلمان الفرج، سيغيب عن مباراة فريقه أمام مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، والتي سيحتضنها ملعب "سايتاما 2002" باليابان يوم السبت المقبل 6 مايو/ أيار، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وحسب ما ورد، فإن الفرج خضع لفحوص طبية بالعاصمة اليابانية طوكيو، أظهرت تجدد إصابته بعظمة الساق، التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، أمسية السبت 29 أبريل/ نيسان الماضي، والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن قائد الهلال سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وخرج من حسابات مدربه الأرجنتيني رامون دياز، مؤكدة أن موعد عودته إلى الملاعب لا يزال غير معلوم حتى الآن.

وعانى الفرج من إصابات عديدة خلال الموسم الحالي مع الهلال، جعلته يُشارك في 6 مباريات فقط من أصل 25 مباراة خاضها النادي العاصمي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وساعد نجم "الزعيم" فريقه على الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا خلال العام الجاري، وتوضح أرقامه مدى تأثيره في أداء الهلال؛ إذ يعد الأفضل في دقة التمرير، وصاحب أكبر عدد من التمريرات الصحيحة في المسابقة بشكل عام بـ840 تمريرة، والأفضل في صناعة الفرص وإرسال الكرات الطولية في فريقه، بـ23 فرصة و57 كرة طولية، استنادًا لبيانات الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يُذكر أن أوراوا يكفيه التعادل (0-0) خلال مباراة الإياب على أرضية ملعب "سايتاما 2002" حتى يُحقق لقب المسابقة للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وفي المقابل، يحتاج الهلال لتحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من (1-1) حتى يضمن التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه.

شارك: