الإصابات وكورونا تربك تشكيلة معلول قبل معسكر البحرين

2021-06-08 09:01
صورة أرشيفية منتخب سوريا يخوض ثاني تجاربه الودية تحت قيادة المعلول (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

أعلن التونسي نبيل معلول عن التشكيلة النهائية لـ منتخب سوريا الأول، والتي ستخوض اللقائين الوديين بمواجهة منتخبي البحرين وإيران، في الخامس والعشرين، وفي الثلاثين من شهر مارس/ أذار الجاري.

وضمت القائمة النهائية 27 لاعباً، عقب استبعاد ماهر دعبول، وخالد المبيض، وحسين جويد، نتيجة الإصابة، و كذلك يوسف الحموي بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى غياب الثلاثي المحترف في الكويت، أحمد الصالح، وعلاء الدالي، وعبد الله الشامي، نتيجة عدم السماح لهم بمغادرة الكويت، بسبب الإجراءات المشددة التي تفرضها السلطات المحلية، للوقاية من كوفيد 19.

رئيس اتحاد الكرة العميد حاتم الغايب، أكد لـ winwin على أن الاتحاد السوري راسل نظيره الكويتي بثلاث كتب رسمية، لإيجاد حل ليتمكن اللاعبون من الالتحاق ببعثة المنتخب في المنامة،  مضيفا: "مازلنا بانتظار الرد من الجانب الكويتي". 

وتابع الغايب: "المباراتان ستشكلان فرصة حقيقية للكابتن نبيل معلول، للوقوف على مستوى اللاعبين، قبل استكمال مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا 2023، والتي ستقام بشكل مجمع في شهر يونيو/حزيران المقبل في الصين. 

يذكر أن قائمة نسور قاسيون ضمت 8 محترفين، و19 لاعبا من الدوري المحلي، وخلت القائمة من اللاعب عمر خريبين، المحترف في صفوف الوحدة الإماراتي، والذي استبعد عن صفوف المنتخب، بسبب خلافه مع المدير الفني نبيل معلول.

شارك: