الأهلي ينهي الجدل حول مستقبل رياض محرز

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 12:18
الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى نادي الأهلي السعودي الجدل، حول مستقبل نجمه الجزائري رياض محرز الذي راجت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار حول إمكانية رحيله عن الفريق، بعد نهاية موسم 2023-24.

وتحدثت بعض التقارير الإعلامية السعودية والجزائرية خلال الفترة الماضية عن إمكانية مغادرة الدولي الجزائري لصفوف "قلعة الكؤوس"، بعد موسم واحد فقط من انضمامه إليه قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانتقل محرز للعب في الأهلي صيف 2023، مقابل صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين.

الأهلي يحسم مستقبل رياض محرز مع الفريق 

وحسم الأهلي مستقبل محرز مع الفريق عبر رسالة مشفرة، أكد عن طريقها بقاء اللاعب ضمن صفوفه خلال الموسم القادم 2024-25، والذي يستعد فيه "الراقي" لخوض أول نسخة من دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد احتلاله المركز الثالث في دوري روشن السعودي الموسم المنقضي.

وأعاد فريق "قلعة الكؤوس" إعادة نشر مقطع فيديو لحساب دوري روشن السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "X"، حمل عنوان "رياض دائمًا الأفضل"، وأظهر هذا الفيديو مجموعة من مهارات وأهداف اللاعب خلال موسم 2023-24.

ويتبين من خلال هذا الفيديو بأن النادي السعودي مازال يثق في محرز، كما أنه يرغب في استمراره مع الفريق، وذلك خلافًا للأخبار والتقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيل اللاعب عن صفوفه، بل إن البعض منها أشار إلى إمكانية عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويوجد محرز حاليًّا في عطلة قبل انطلاق تحضيراته مع نادي الأهلي استعدادًا للموسم المقبل، واستغل النجم الجزائري الإجازة السنوية من أجل إقامة حفل زفافه للمرة الثالثة، مع زوجته عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وورد، علمًا أن الحفل كان هذه المرة على الطريقة الجزائرية.

وشهد حفل زفاف محرز حضور أصدقاء اللاعب وأفراد عائلته، وطغت عليه النكهة الجزائرية من خلال عادات وتقاليد البلد العربي، التي حرص الحاضرون والمدعوون لإظهارها في هذه المناسبة السعيدة.

جدير بالذكر أن رياض محرز خاض 33 مباراة ضمن جميع البطولات في أولى مواسمه مع نادي الأهلي، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة، علمًا وأن عقده مع "الراقي" يستمر إلى غاية صيف 2027.

شارك: