الأهلي يكشف السبب الحقيقي لمغادرة دراكسلر مواجهة نادي قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 21:23
الألماني يوليان دراكسلر لاعب النادي الأهلي القطري (alahli.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت إدارة النادي الأهلي القطري، السبب الحقيقي الذي دفع المهاجم الدولي الألماني يوليان دراكسلر، إلى مغادرة المواجهة التي جمعت فريقه ونادي قطر ضمن الجولة السادسة من دوري نجوم "إكسبو"، وذلك قبل انتهائها ودون أن يتم استبداله بزميل له.

وأصدر الأهلي مساء اليوم الثلاثاء بيانًا على موقعه الرسمي أوضح فيه كل ملابسات هذا الخروج الاضطراري للنجم الألماني، جاء فيه:" توضح إدارة النادي الأهلي أن محترف الفريق، الألماني يوليان دراكسلر، غادر أرض الملعب في مباراة الفريق أمام نادي قطر في الجولة السادسة من الدوري القطري (دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024) بسبب الإصابة وبعد إبلاغ المدرب وطبيب الفريق بشعوره بآلام عضلية لن تسمح له بإكمال المباراة والتي لم يتبقَ لها سوى دقائق معدودة حيث خرج اللاعب في الدقيقة (87)".

وأضاف البيان: "كما توضح إدارة النادي بأن اللاعب كان يعاني من آلام عضلية الأمر الذي جعل المدرب يبقي عليه في دكة الاحتياط ولم يبدأ به المباراة ضمن التشكيلة الرئيسية، وذلك حرصًا على سلامته وتمت مشاركته في الشوط الثاني وقدّم أداءً جيدًا وسجل هدفي الفريق في المباراة غير أن شعوره بالإصابة جعله يغادر أرض الملعب وكان الفريق وقتها قد أكمل تبديلاته".

وشّدد بيان الأهلي على أن دراكسلر (30 عامًا) من أكثر اللاعبين احترافية نافيًا أن يكون اللاعب خرج دون استئذان أو شعر بالتذمر مثلما ادّعى البعض قائلًا: "تؤكد إدارة النادي أن دراكسلر يعد واحدًا من أكثر اللاعبين التزامًا واحترافية في التعامل مع الجهاز الفني والإدارة وزملائه اللاعبين.. وتنفي إدارة النادي أنه لا صحة لما أثير عن تذمر اللاعب أو خروجه دون استئذان كما أثير في الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي من جانب بعض المتابعين".

وختم الأهلي بيانه بتأكيد ضرورة توخي الحذر والالتزام بالاحترافية في التناول الإعلامي في نقل هكذا مواضيع قائلًا: "تشدد إدارة النادي الأهلي على مبدأ الاحترافية الكاملة والالتزام في صفوف فريق كرة القدم وتناشد بتوخي الدقة في التناول الإعلامي لمثل هذه المواقف".

يُشار إلى أن دراكسلر انضم إلى الأهلي القطري الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة مدوية، وينتظر منه فريقه الأهلي الكثير من أجل مساعدته في العودة إلى لعب الأدوار الأولى في الدوري القطري، لا سيما أنه عرف بدايةً متعثرة خلال الموسم الحالي، حيث يحتل المركز ما قبل الأخير في جدول دوري نجوم "إكسبو" برصيد 3 نقاط فقط، بعدما سجل فوزًا واحدًا و5 هزائم.

شارك: