الأهلي يفاوض صديق محرز القديم في مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام الأحد، إن الأهلي السعودي يفاوض لاعبًا من مانشستر سيتي، وأحد أصدقاء رياض محرز لاعب الفريق الحالي، حيث من الممكن أن يلتئم شمل اللاعبين من جديد في دوري روشن بقميص الراقي.

يمضي حروز الموسم الثاني تواليًا مع الأهلي بعدما وفد إليه صيف 2023 قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها المالية قرابة 35 مليون يورو، حيث صنع النجم الجزائري سمعة ذهبية في المسابقة السعودية.

الآن، يريد النادي الأهلي جلب نجم جديد من مانشستر سيتي، علمًا بأن أخضر مدينة جدة قد استقطب المهاجم الدولي الإنجليزي إيفان توني مطلع الموسم الحالي من برينتفورد في صفقة ضخمة بلغت نحو 42 مليون يورو.

صديق محرز القديم مرشح للانضمام إلى الأهلي

حسب يومية "The Sun" البريطانية، يتفاوض ممثلو الأهلي مع مدافع مانشستر سيتي، الإنجليزي الدولي كايل ووكر (34 عامًا) المرتبط بعقد مع السماوي إلى صيف 2026، علمًا بأن كايل يحظى بعلاقة صداقة قوية مع حروز.

محرز مع ووكر
رياض محرز مع ووكر في فريق مانشستر سيتي (Getty)


تزامل محرز مع ووكر في فريق مانشستر سيتي 5 مواسم متتالية بين عامي 2018 و2023 وفازا بألقاب محلية وأوروبية عديدة خلال تلك الفترة، أبرزها الدوري الإنجليزي 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا في مناسبة واحدة.

ووكر تحدث للصحافة هذا العام عن النجم الجزائري، وقال: "لقد شاهدت عدة مباريات في الدوري السعودي لأن رياض هناك، أنا أتابع مسيرته مع فريقه الجديد، أتواصل معه بشكل شبه يومي، إنه يعلم جيدًا مدى حبه ودعمي له".

الأهلي بات قبلة محتملة لنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، عطفًا على استقطابه عدة لاعبين في الفترة الأخيرة من البريميرليغ، على غرار روبرتو فيرمينو من ليفربول، وإدوارد ميندي من تشيلسي، فضلًا عن توني ومحرز من برينتفورد ومانشستر سيتي.

ماذا قدم محرز هذا الموسم مع الأهلي؟

سجل رياض هدفًا واحدًا مع الأهلي هذا الموسم من إجمالي 10 مباريات، وكان في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، في حين يظل النجم الجزائري بلا أي إسهامات تهديفية إلى الآن من 7 جولات خاضها في الدوري السعودي.

أرقام محـرز مع الأهلي 2024-2025

مسابقة      مباراة        هدف      أسيست  
الدوري السعودي7--
دوري أبطال آسيا للنخبة212
كأس السوبر السعودي1-1
إجمالي1013
شارك: