رفع عرضه المالي.. الأهلي يجدد رغبته في التعاقد مع هذا اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدد النادي الأهلي رغبته في الحصول على خدمات الدولي المصري عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم winwin من أحد مصادره عن عودة المفاوضات من نادي "القلعة الحمراء" مع عمر الساعي، للتعاقد معه هذا الصيف، بعدما أبدى رغبته في الحصول على خدماته في وقت سابق، إلا أن المفاوضات توقفت سابقًا.

وأضاف المصدر بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي تواصل مع رئيس النادي الإسماعيلي نصر أبو الحسن، للحديث حول إمكانية ضم عمر الساعي هذا الصيف، مع رفع العرض المقدم من إدارة القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب.

رئيس الأهلي يقرر رفع عرضه المالي لضم نجم الإسماعيلي

وأشار المصدر إلى أن محمود الخطيب قرر رفع العرض المقدم إلى 30 مليون جنيه، للتعاقد مع عمر الساعي، ولكن النادي الإسماعيلي يتمسك، حتى الآن، بالحصول على 50 مليون جنيه مقابل التفريط في خدمات اللاعب.

ونوه المصدر بأن النادي الإسماعيلي لا يرغب في ضم لاعبين إلى صفوفه، وإنما يرغب في الحصول على المقابل المادي كاملًا، وأتم تصريحاته مؤكدًا بأن المفاوضات بين النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي ما زالت جارية.

ويجيد عمر الساعي صاحب الـ21 عامًا اللعب في مركز خط الوسط، وخاض اللاعب رفقة نادي الإسماعيلي في 31 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-24، مسجلًا 4 أهداف وساهم في صناعة 4 أهداف أخرى.

وفي سياق منفصل، يستعد النادي الإسماعيلي لملاقاة نظيره فريق سموحة السكندري، في التاسعة مساءً غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الدور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر لهذا الموسم.

وأنهى الدراويش الموسم المنصرم من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

شارك: