الأهلي طرابلس ينجح في قيد ثنائي الترجي بالقائمة الأفريقية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
لاعبو نادي الأهلي طرابلس الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح مسؤولو نادي الأهلي طرابلس الليبي برئاسة محمد المشاي في قيد نجمي الترجي التونسي السابقين، حمدو الهوني وغيلان الشعلالي في القائمة الأفريقية التي سوف تشارك في الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ونجح النادي الليبي، أمس الإثنين، في التعاقد مع الدولي التونسي الشعلالي قادمًا من الترجي بصفقة انتقال حر لمدة موسمين، فيما عاد الهوني بشكلٍ رسمي إلى صفوف فريقه السابق عبر صفقة انتقال حر، بعدما فسخ عقده مع الوداد المغربي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

الهوني والشعلالي جاهزان للعب مع الأهلي طرابلس أمام سيمبا 

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن نادي الأهلي نجح في قيد الثنائي الهوني والشعلالي ضمن القائمة الأفريقية، والتي سوف تخوض مواجهة صعبة أمام سيمبا التنزاني في الدور التمهيدي الثاني، لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب طرابلس الدولي ما بين 13 و15 شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب بينجامين مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام، بين 20 و22 من الشهر ذاته.

وتأهل الأهلي طرابلس إلي الدور الثاني من كأس الكونفيدرالية، بعد الفوز ذهابًا (2-0) وإيابًا (3-1) على يوهامياجي، ويلتقي في الدور المقبل فريق سيمبا التنزاني، المتمرس أفريقيًّا.

وبحسب المصدر ذاته، فإنه تم قيد مهاجم المنتخب السوداني الجزولي نوح ومواطنه بخيت خميس والأنغولي كريستوفر مابولولو في القائمة الأفريقية للنادي الليبي، وسوف يكون هذا الثلاثي جاهزًا لخوض مباراتي سيمبا التنزاني.

الأهلي طرابلس يفقد حارس مرماه نشنوش في الكونفيدرالية  

من جهة أخرى، تلقى الجهاز الفني لنادي الأهلي طرابلس الليبي بقيادة التونسي شكري الخطوي، ضربة موجعة عقب إصابة محمد نشنوش (36 عامًا) حارس مرمى الفريق الأول، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الليبي الممتاز.

ويعاني نشنوش من إصابة بسيطة على مستوى القدم، سوف تبعده عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، وبالتالي لن يكون متاحًا لخوض مباراتي سيمبا التنزاني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويبقى مركز حراسة المرمى في نادي الأهلي في أمان، بوجود أيمن التيهار والذي من المنتظر أن يشارك أساسيًّا أمام سيمبا التنزاني، بالإضافة لوجود الحارس الشاب حكيم التركي.

ويسعى نادي الأهلي طرابلس للتأهل إلى مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والفوز بلقب الدوري في الموسم المقبل، بعدما ابتعد عن المنافسة على المسابقة المحلية في الموسم الماضي.

شارك: