الأهلي بنغازي يختبر صفقاته الجديدة أمام الهلال السوداني

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 20:22
الأهلي بنغازي حسم صفقة السوداني جون مانو مقابل نحو 400 ألف دولار (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يختبر فريق الأهلي بنغازي الليبي صفقاته الجديدة التي أنجزتها إدارة النادي لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عندما يصطدم بالهلال السوداني في الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمن الفريق الليبي المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها القادمة 2024-25 وذلك بعد أن حسم وصافة ترتيب الدوري الليبي الممتاز، وسوف يلتقي نظيره الهلال السوداني في مباراة الذهاب التي ستقام في بنغازي ما بين 16 و18 أغسطس/ آب فيما تقام مباراة الإياب بملعب عزام التنزاني ما بين 23 و25 من ذات الشهر.

4 لاعبين جدد ضمن قائمة الأهلي بنغازي الأفريقية  

وعلم موقع winwin  من مصدر خاص أن الأهلي نجح في تعزيز قائمته الأفريقية التي سوف تواجه الهلال السوداني بأربعة لاعبين جدد، في مقدمتهم المهاجم السوداني جون مانو الذي انضم إلى صفوف الفريق الليبي قادمًا من منافسه الأفريقي الهلال السوداني.

وحسب المصدر ذاته، فإن الهلال السوداني والأهلي بنغازي توصلا إلى اتفاق رسمي يقضي ببيع بطاقة المهاجم الواعد جون مانو (22) عامًا مقابل نحو 400 ألف دولار بعد نهاية فترة إعارته مع فريق الصداقة الليبي.

كما تمكن الفريق الليبي من تسجيل المهاجم والجناح النيجيري غابرييل أوروك في القائمة الأفريقية قادمًا من نادي غزل المحلة المصري وأضاف الأهلي أيضًا لاعبين ليبيين إلى قائمته: هما الحارس رضوان توفيق قادمًا من نادي الأخضر  ولاعب الوسط الدولي عبد المنعم منعم عكاشة قادمًا من نادي أبو سليم في صفقة انتقال حر.

طريق صعب ينتظر الأهلي بنغازي للوصول إلى دور المجموعات

وسيخوض الأهلي تحت قيادة مدربه الصربي ديجان أرسوف طريقًا صعبًا من أجل العبور إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الجديد 2024-25.

الفريق الليبي سوف يخوض مواجهة الصعبة  أمام الهلال السوداني في مواجهة عربية خالصة في الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يلعب حال تأهله إلى الدور التمهيدي الثاني للمسابقة ضد المتأهل من لقاء سان بيدرو الإيفواري ورينجرز السيراليوني.

ويأمل الأهلي بنغازي في تحقيق طموحات جماهيره الكبيرة بالذهاب بعيدًا في منافسات دوري أبطال أفريقيا أملًا في المنافسة على اللقب رغم صعوبة المهمة علمًا أنه سيلعب مبارياته بملعبه بنينا في بنغازي.

شارك: