الأهلي المصري يستعيد مهاجمه قبل القمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 14:15
لاعبو النادي الأهلي المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب مهاجم النادي الأهلي المصري وسام أبوعلي، من العودة لصفوف "المارد الأحمر" بعد غيابه عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، التي تعرض لها الفلسطيني خلال مشاركته مع المنتخب الفلسطيني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم أمام المنتخب اللبناني.

وأصيب أبو علي بالتواء في أربطة الكاحل، وكدمة في مشط القدم مع منتخب فلسطين، وقام اللاعب خلال الفترة الماضية ببرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأحمر.

موعد عودة وسام أبو علي لتدريبات الأهلي

وكشف مصدر بالقلعة الحمراء أن المهاجم الفلسطيني اقترب من العودة للمشاركة الجماعية مع الفريق، حيث إنه من المقرر أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية اليوم أو غدًا على أقصى تقدير.

وأكد المصدر أن اللاعب من الصعب أن يحضر في قائمة الأهلي المقبلة لمواجهة الداخلية والمقرر لها 21 يونيو الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري العام، ولكن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يأمل في تجهيز اللاعب لمباراة القمة، أمام نادي الزمالك يوم 25 من الشهر الجاري.

واختتم: "موقف اللاعب من المشاركة في القمة سيتضح قبل المباراة، على حسب جاهزية اللاعب الفنية والبدنية من بعد عودته للمشاركة الجماعية مع الفريق".

وانضم أبو علي لصفوف المارد الأحمر في يناير 2024 الماضي قادمًا من صفوف نادي سيرس بعقد يمتد لأربعة سنوات ونصف وتمكن من تسجيل 5 أهداف خلال 12 مباراة شارك فيهم مع النادي الأهلي.

وحقق الفريق الأحمر الفوز أمس على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف، سجله محمود كهربا ليحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول بطولة الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 17 مباراة.

شارك: