الأخضر الليبي يعزز صفوفه بالتعاقد مع التائب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
نادي الأخضر الليبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عززت إدارة النادي الأخضر الليبي صفوف الفريق الأول لكرة القدم رسمياً بالتعاقد مع النجم المعتصم بالله التائب قادماً من صفوف فريق الهلال في صفقة انتقال حر استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2024-25.

ووقع اللاعب المتألق المعتصم بالله التائب (30 سنة)، والذي يشغل مركز الجناح الأيمن وتألق في سنوات ماضية مع ناديه الأم الأهلي بنغازي والهلال في الموسم الماضي، عقداً لمدة موسم واحد مع فريق الأخضر في صفقة تمثل إضافة فنية كبيرة للنادي الليبي.

ويعد المعتصم بالله التائب، والذي لا تربطه أي علاقة عائلية بنجم الكرة الليبية السابق طارق التائب سوى تشابه الألقاب، من أكثر اللاعبين فعالية في صناعة الأهداف وتسجيلها مما يجعله إضافة كبيرة لنادي الأخضر الليبي في الموسم المقبل من حيث النوع وأسلوب اللعب كونه يتمتع بلياقة بدنية عالية ومهارات هائلة.

الأخضر الليبي يتعاقد مع 6 لاعبين جدد

وفي السياق ذاته، حسم نادي الأخضر الليبي 6 صفقات جديدة أخرى حتى الآن في موسم الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق للموسم الكروي الجديد 2024-25.

وتعاقد النادي الليبي مع المدافع السوداني مازن محمدين لاعب المريخ السابق في صفقة انتقال حر كلاعب محلي لمدّة عامين وذلك بعد قرار اتحاد الكرة القاضي بمعاملة اللاعب السوداني كلاعب محلي.

وحسم النادي بشكل رسمي أيضاً صفقة التعاقد مع الجناح الأيمن أحمد القديري قادماً من صفوف الأهلي طرابلس، والمدافع الدولي أحمد صالح قادماً من نادي الاتحاد، وفرج غيضان صانع ألعاب نادي التعاون السابق، والمدافع المخضرم أحمد شلبي قادماً من صفوف نادي الهلال، كما تعاقدت الإدارة مع معاذ المنصوري حارس مرمى نادي أبوسليم الليبي.

ونجحت إدارة نادي الأخضر الليبي في الحفاظ على ركائز الفريق وعناصره الأساسية وفرض الاستقرار على القوام الرئيسي لقائمة المدرب التونسي أنيس الباز من خلال تجديد عقود العناصر الهامة والأساسية؛ وهم حارس المرمى جمال سلطان والمدافع الدولي حسن عباس والظهير الأيسر الدولي المهدي عبد السلام الكوت والمدافع الدولي المتألق مجدي أرطيبة.

ويسعى نادي الأخضر الليبي من خلال التعزيزات الجديدة لإعادة الفريق الأول إلى الواجهة المحلية وذلك بعد الإخفاق في التأهل إلى سداسي مرحلة التتويج بلقب الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم في الموسم الرياضي الماضي. 

شارك: