مدافع المريخ السابق يلتحق بصفوف الأخضر الليبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
لاعبو فريق المريخ السوداني لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقل مازن محمدين، الظهير الأيسر السابق لنادي المريخ السوداني، إلى نادي الأخضر الليبي بعقد لمدة عامين في صفقة انتقال حر، بعدما استغنى الفريق السوداني عن خدماته في فترة الانتقالات الصيفية مؤخرًا.

ورفع المدافع مازن محمدين عدد المحترفين السودانيين بليبيا إلى رقم قياسي، بعدما اتجه نجوم الكرة السودانية إلى ليبيا، عقب اندلاع الحرب بالبلاد منتصف أبريل/ نيسان 2023.

وزود نادي المريخ الأندية الليبية بأربعة لاعبين بطريق الإعارة، ولاعب واحد ببيع نهائي وهو المهاجم الجزولي نوح، وذلك خلال فترة 6 أشهر فقط.

المريخ يصدم جماهيره بالاستغناء عن مازن محمدين 

وصدم المريخ جماهيره بعد قرار الاستغناء عن مازن خلال فترة الانتقالات الصيفية مؤخرًا، مثيرًا جدلًا كبيرًا. بعد أن شارك اللاعب بصفة أساسية في المواسم الماضية، وقدّم مستويات جيدة، ليكون واحدًا من عناصر أساسية بعد فترة قصيرة من انتدابه للمريخ، قادمًا من صفوف توتي الخرطوم.

وأبدى مازن سعادته بخوض تجربة احترافية جديدة، عبر نادي الأخضر الليبي، في حديث خاص إلى موقع winwin، حيث قال اللاعب: "قدمت الكثير لفريق المريخ، وفي فترة قصيرة، وشاركت أساسيًا خلال مرحلة المجموعات.

لماذا لن ينافس صلاح على جائزة هداف البريميرليغ بعد الآن؟

وأردف بقوله: سعيد بتجربتي الجديدة في نادي الأخضر الليبي، وأتمنى أن أقدم الإضافة للفريق، وسيساعدني وجود عدد كبير من اللاعبين السودانيين، وأتمنى أن يوفقني الله مع زملائي وأسهم في تقديم موسم جيد.

يُشار إلى أن عددًا كبيرًا من اللاعبين السودانيين اتجهوا صوب الدوري الليبي في الفترة الماضية، عقب اندلاع الحرب بالبلاد، وأسهم عملاقا الكرة السودانية المريخ والهلال في رفع عدد اللاعبين السودانيين بالدوري الليبي، وقدّما 10 لاعبين، عبر الإعارة أو البيع النهائي.

شارك: