الأتراك يشيدون بالجزائري غزال ويشبهونه بمحرز 

2021-06-08 09:01
الجزائري رشيد غزال يتألق في ديربي اسطنبول (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

أثنت جماهير نادي بشكتاش التركي على النجم الجزائري رشيد غزال، بعد تألقه في ديربي اسطنبول أمام الغريم فنربهتشه، الأحد، ومساهمته في الفوز بـ4-3، بعد أن قدم مباراة كبيرة وصنع الهدف الثاني لناديه.

وكان لاعب "الخضر" قد انضم بداية الشهر الماضي إلى نادي العاصمة اسطنبول في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، لينجو بذلك من جحيم نادي ليستر سيتي الإنجليزي الذي انتقل إليه من موناكو عام 2018.

واكتفى اللاعب اليساري بلعب 19 مباراة فقط مع ليستر وبمجموع دقائق لعب قدرت بـ733 دقيقة فقط، وسجل هدفاً وحيداً، قبل أن يعار إلى فيورنتينا الموسم الماضي ويخوض معه 19 مباراة أيضاً، لكن النادي الإيطالي لم يفعل بند الشراء في عقده.

جماهير النادي التركي شبهت رشيد غزال بنجم المان سيتي رياض محرز، بالنظر لوجه الشبه بينهما بخصوص المهارات الفنية واشتراكهما في اللعب بالقدم اليسرى، وأجمعت على أن غزال ساهم في العودة القوية لبشكتاش هذا الموسم.

وصبت تعليقات الجماهير التركية في وسائل التواصل الاجتماعي في خانة الإشادة بغزال، وقال أحدهم تعليقا على فيديو لمراوغة غزال في مباراة فنربخشة: "أنت اليوم تشبه زين الدين زيدان"، وتابع آخر: "إنك حقا لاعب فنان..".

وفي تغريدات أخرى ذهب بعض الجماهير لتشبيهه بمحرز، وغرد أحدهم: "يمكن القول إن غزال هو شقيق رياض محرز"، في حين أكد آخر: "غزال = محرز".

غزال استعاد عافيته الكروية في تركيا بعد التحاقه ببشكتاش هذا الموسم، حيث لعب 5 مباريات لحد الآن قدم خلالها تمريرتين حاسمتين، ويتطلع لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق للعودة إلى المنتخب الجزائري الذي غاب عنه منذ سنتين بسبب تراجع مستواه.

ولعب غزال (28 عاماً) 16 مباراة مع المنتخب الجزائري سجل خلالها هدفا واحدا، لكنه فقد مكانته مع المدرب الحالي جمال بلماضي.

شارك: