الأب الروحي لليفاندوفسكي.. تعرف على مدرب الجيش الملكي الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-13 20:46
البولندي تشيسلاف ميشنيفينش المدير الفني الجديد لفريق الجيش الملكي مع رئيس النادي (X/ASFAR_Officiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي الجيش الملكي وصيف بطل الدوري المغربي الموسم الماضي، مع مدير فني جديد، لتعويض التونسي نصر الدين نابي، الذي رحل إلى جنوب أفريقيا لقيادة فريق كايزر تشيفس المحلي.

واختار الفريق العسكري التعاقد مع مدرب بخبرة كبيرة على المستوى العالمي، من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية الموسم القادم، بعدما أنهى الموسم الماضي دون ألقاب.

وأعلن فريق الجيش الملكي اليوم السبت، تعيين البولندي تشيسلاف ميشنيفينش مديرًا فنيًا للفريق الأول، ليقوده لمدة موسمين.

من يكون تشيسلاف ميشنيفينش مدرب الجيش الملكي الجديد؟

وقع اختيار إدارة نادي الجيش على المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفينش، لما يتمتع به من خبرة كبيرة على المستوى العالمي؛ حيث قاد منتخب بلاده بولندا إلى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، قبل الخسارة أمام المنتخب الفرنسي 3-1.

ونشر الجيش سيرة المدرب ميشنيفيتش الذي حصل على جائزة أفضل مدرب في بولندا عامي 2018 و2022، كما حصد ألقاب الدوري والكأس وكأس السوبر في بولندا مع أندية ليخ بوزنان، لوبين، وليغيا وارسو.

ويحظى ميشنيفيتش باحترام كبير بين نجوم منتخب بولندا، على رأسهم مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي الذي سبق له أن وصف مدرب الجيش الجديد بأنه الأب الروحي له ولبعض لاعبي منتخب بولندا.

ويُعد تشيسلاف ميشنيفينش من بين أبرز الأسماء التدريبية التي قدمتها كرة القدم البولندية في الأعوام الأخيرة، وهو ما دفع نادي الجيش للرهان عليه.

وكان فريق الجيش قريبًا من التتويج بلقبي الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش الموسم الماضي 2023-2024، قبل أن يخسرهما معًا في آخر اللحظات لصالح الرجاء البيضاوي.

ويسعى الفريق "العسكري" إلى العودة لسابق عهده بالتوهج محليًا وقاريًا بداية من الموسم الكروي القادم، خاصة أنه يعود للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

شارك: