اعتراف جريء.. علي الحمادي يحدد الموقف الأصعب في حياته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
العراقي علي الحمادي لاعب نادي إبسويتش تاون الإنجليزي (INSTAGRAM / IPSWICHTOWN)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف علي الحمادي لاعب المنتخب العراقي ونادي إبسويتش تاون الإنجليزي، في تصريحات جديدة، عن الموقف الأصعب الذي واجهه حتى الآن في مسيرته الاحترافية بعالم كرة القدم.

ودخل الحمادي، تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" بعد مشاركته في مباراة فريقه إبسويتش تاون أمام ليفربول في الجولة الأولى من الموسم الحالي 2024/ 2025، ليصبح أول لاعب عراقي يشارك في مباراة بالبطولة.

علي الحمادي فخور بإنجازه ويعد بالكثير

وقال علي الحمادي في تصريحات نشرتها مجلة "versus": "أنا بالطبع فخور بالإنجاز الذي حققته (أول لاعب عراقي يلعب في البريميرليغ ولكني لا أريد التركيز عليه فقط، أيضًا التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع إبسويتش تاون كان بمثابة حلم أصبح حقيقة، ولكن لا يزال هناك الكثير لتحقيقه في المستقبل القريب".

وأضاف: "كرة القدم تحتاج إلى الالتزام بكل جزء من حياتك لكي تنجح وهذا يعني أنك يجب أن تضحي وتقوم بأشياء مملة، قد يتطلب منك الأمر بعض الأشياء الصعبة، لكن ديني الإسلام هو من يحميني وقد علمني أيضًا أن أتقبل أنني قد لا أكون مثاليًا، بالنسبة لي حياتي هي الاستيقاظ ثم الصلاة والتدريب والأكل والنوم وقد نحصل على استراحة قصيرة في الصيف فقط ولكن بعد ذلك تعود بالروتين نفسه".

وتابع: "أصعب موقف واجهته في حياتي الكروية كان عندما غادرت سوانزي، لم أكن ألعب مع الفريق الأول، لذلك كنت بحاجة إلى خطوة لمواصلة التطور والتحسن، لقد كان رفض عقد جديد في ذلك الوقت مغامرة بالنسبة لي، خاصة أننا كنا في ذروة وباء كورونا".

وأدلى الحمادي باعتراف جريء، مؤكدًا أنه اضطر لاقتراض المال لبعض الوقت لتغطية تكاليف الحياة؛ وذلك بقوله: "صفقة الانتقال إلى نوتنغهام فورست تعثرت وبقيت من دون نادٍ أو دخل أو مكان للعيش فيه، اضطررت إلى اقتراض المال من الأصدقاء لأتمكن من العيش خلال تلك الفترة الانتقالية".

وأكمل: "يواجه العديد من اللاعبين تجارب مماثلة لي عندما يحاولون الوصول إلى القمة، لكن خلال تلك الأوقات، حاولت فقط أن أبقي رأسي منخفضًا وأصلي وآمل أن ينجح كل شيء، لقد اعتقدت دائمًا أنني سأصل إلى الأهداف والخطط التي وضعتها لنفسي سواء أكان الأمر يتعلق باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الوصول إلى كأس العالم مع العراق، أنا متيقن أن كل ذلك يأتي بالصلاة والعمل الجاد".

ويتطلع علي الحمادي (22 عامًا) إلى تسجيل أول هدف له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه الحالي إبسويتش تاون.

شارك: