استوديو winwin.. التونسي عماد المهذبي يحلل الخسارة من سوريا

2021-12-06 03:44

عماد المهذبي يلوم لاعبي تونس بعد خسارتهم أمام سوريا في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر عماد المهذبي، اللاعب السابق لمنتخب تونس، استياءه من خسارة منتخب بلاده أمام سوريا (2-0) يوم الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "البيت" المونديالي، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وأشار المهذبي، في تحليله المباراة خلال استوديو "winwin"، إلى أن تونس عانت من بداية بطيئة في الشوطين الأول والثاني لتتلقى هدفين عند الدقيقتين 4 و47، كما حمّل مسؤولية الخسارة لكل من المدرب منذر الكبير واللاعبين.

وخسرت تونس أمام سوريا ليتجمد رصيدها عند 3 نقاط من مباراتين، محتلة المركز الثاني على سلم المجموعة، بالتساوي مع سوريا الثالثة، ويتخلف كلا المنتخبين عن صدارة الإمارات بـ 3 نقاط، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

يُذكر أن موقع "winwin" يمثل داعما إقليميا رسميا لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ويحرص الموقع المعروف بوسم "ملعب لكل الرياضات" على الاستفادة من استوديوهين؛ أحدهما في ملعب "البيت" المونديالي والآخر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، مع إيفاده مراسلين إلى مختلف الملاعب المُضيفة للبطولة؛ من أجل تقديم وجبة معلوماتية دسمة عن مونديال العرب.

شارك: