استمرار استنزاف مواهب الدوري المغربي.. الكرتي على خط الرحيل!

2021-08-10 20:44
أرشيفية- المغربي وليد الكرتي يظهر هدفا بارزا لنادي الزمالك المصري في سوق الانتقالات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصلت إدارة نادي الوداد المغربي لعرض جديد من نادي الزمالك المصري، يخص اللاعب وليد الكرتي، رغم إغلاق المسؤولين الباب أمام رحيل الركائز الأساسية للنادي "الأحمر والأبيض"، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.


ونقلت تقارير إعلامية، خلال الساعات الأخيرة، تفاصيل عرض الزمالك لنظيره الوداد، حيث اقترح النادي المصري صفقة تبادلية على مسؤولي بطل الدوري المغربي الممتاز.


المصدر ذاته أوضح أن الزمالك اقترح اللاعب حميد أحداد، مع إضافة مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه، في صفقة تبادلية لإقناع الوداد برحيل عميده الكرتي.

إدارة الوداد تحدد موقفها من رحيل وليد الكرتي


رفض سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، أي مقترحات عروض بشأن وليد الكرتي، بسبب رغبة النادي في العودة للمنافسة قارياً، عبر بوابة مسابقة دوري أبطال إفريقيا.


جماهير الوداد، ومجدداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حذرت من التفريط في الأسماء الأساسية، خصوصاً في ظل إمكانية رحيل أيوب الكعبي، هداف الدوري المغربي الممتاز الموسم الماضي 2020-21، والذي ما زال يدرس العروض الخارجية قبل الرد على مقترح الإدارة لتمديد عقده الذي انتهى بالهزيمة من المغرب التطواني في مباراة نصف نهائي مسابقة كأس العرش.


ومن بين أبرز مطالب أنصار الوداد الرياضي ضرورة تدعيم الصفوف بمهاجم جديد، خصوصا وأن النادي، وبسبب مدربه السابق فوزي البنزرتي الذي رفض تدوير اللاعبين، كان يُعول على أيوب الكعبي وأهدافه على مستوى جميع الواجهات.

مستويات كبيرة يقدمها النجم المغربي وليد الكرتي رفقة الوداد


انتظار قرارات الركراكي


من المنتظر أن ينهي نادي الوداد المغربي تفاصيل توقيع العقود مع المدير الفني وليد الركراكي خلال الأسبوع الجاري، بعد الاتفاق على الشق المالي مع وكيل أعماله، وأيضاً التوصل بشروط المدرب؛ إذ يرغب الأخير في تحديد طاقمه الفني المساعد، والحصول على الصلاحية الكاملة في شؤون سوق الانتقالات ووضع قائمة باللاعبين المغادرين.


ولم تتخذ الإدارة أي قرار يهم المغادرين أو الباقين من اللاعبين بعد إسدال الستار على موسم 2020-21، في انتظار إنهاء التفاصيل الرسمية الخاصة بتولي المدير الفني الجديد لمهمته.

تفاصيل بسيطة تفصل المدرب وليد الركراكي عن التعاقد مع نادي الوداد الرياضي


ويتوفر نادي الوداد المغربي على سير ذاتية قيد الدراسة لمدربين أجانب، في حال ظهور أي مستجد قد يُغير وجهة المدرب الركراكي، الذي تمت المطالبة به من طرف الجماهير منذ فترة، وهو ما كشفه الرئيس سعيد الناصيري في تصريح إذاعي، نهاية الأسبوع الماضي.

شارك: