خاص.. الركراكي يضع 3 شروط للموافقة على تدريب الوداد

2021-08-09 21:24
أرشيفية- وليد الركراكي في صدارة المرشحين لخلافة التونسي فوزي البنزرتي على رأس العارضة الفنية لفريق الوداد الرياضي المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد المدير الفني المغربي وليد الركراكي شروطه لخلافة فوزي البنزرتي، على رأس الطاقم الفني لفريق الوداد الرياضي، بدايةً من الموسم الكروي الجديد 2021-22.


وبعد جلسات من المشاورات مع إدارة الوداد المغربي، أكد مصدر من النادي، في حديث لموقع "winwin"، أن الركراكي اشترط عدم تدخل الإداريين في عمله، كما طالب بمنحه الضوء الأخضر فيما يخص انتدابات الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى إصراره على جلب طاقمه المساعد، بدلاً من الاستعانة بالأسماء التي عملت مع المدير الفني السابق فوزي البنزرتي.


وكشف المصدر ذاته أن النادي لم يجد أي صعوبة فيما يخص التفاوض بالجانب المالي أو مدة العقد الذي سيربط الطرفين، في حال التوصل لاتفاق بشأن النقاط السابقة، عكس ما ورد في تقارير إعلامية خلال اليومين الماضيين.

ومن المُنتظر أن يُحدَد موعد آخر يجمع رئيس نادي الوداد، سعيد الناصيري، بالمدير الفني السابق للدحيل القطري ووكيل أعماله؛ لإغلاق الاتفاق بشكل نهائي أو تغيير الوجهة صوب مدرب آخر لمفاوضته.


وليد الركراكي.. مطلب جماهيري في الوداد المغربي


تضغط جماهير الوداد على إدارة النادي للقبول بجميع الشروط المتعلقة بتسلم وليد الركراكي مهمة قيادة الفريق بدايةً من الموسم الجديد.

مشجع للوداد يطالب إدارة ناديه بالتعاقد مع المدرب المغربي وليد الركراكي


رئيس النادي، وخلال تصريح حديث لمحطة إذاعية مغربية، شدد على أن الجماهير لا تريد مدربا غير وليد الركراكي، خلفاً لفوزي البنزرتي، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة ستكون حاسمة للكشف عن هوية المدير الفني الجديد.


وأوضح الرئيس أن تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تاريخ 15 أغسطس/ آب الجاري موعداً لتسليم القوائم النهائية الخاصة بأسماء اللاعبين المشاركين في النسخة المقبلة من البطولات القارية دفعه إلى تسريع وتيرة المفاوضات مع خليفة البنزرتي؛ كي يحظى بوقت كافٍ للاستقرار على قائمة الفريق.

مشجع للوداد يأمل في وصول المدرب المغربي وليد الركراكي


الركراكي كان مطلوبا في الرجاء قبل الشابي


كان اسم وليد الركراكي تردد قبل أشهر داخل أسوار الرجاء، الغريم والمنافس التاريخي للوداد، وذلك بعد تقديم جمال السلامي استقالته من تدريب "النسور الخضر".


وتواصل المسؤولون عن الرجاء مع الركراكي الذي كان مستقراً في قطر، حتى بعد نهاية تجربته مع الدحيل، لكنه اعتذر عن عدم الدخول في أي مناقشات؛ بسبب التزامه بالبقاء في الدوحة إلى حين اجتياز ابنه لشهادة البكالوريا.


ورفض وليد الركراكي العودة من قطر إلى حين انتهاء السنة الدراسة لابنه، ليتم الاستنجاد بخدمات التونسي لسعد جردة الشابي، والذي توج مع الرجاء بلقب كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

شارك: