استمتعوا بما يقدمه.. نجم ليفربول يشيد بقدرات محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
محمد صلاح حائر بين البقاء مع ليفربول أو الرحيل إلى السعودية (Instgram/liverpoolfc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد نجم ليفربول الإنجليزي، بقدرات محمد صلاح وموهبته الرائعة، داعيًا الجماهير إلى الاستمتاع بما سيقدمه المهاجم المصري من مهارات وأهداف مع الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وقال الإسكتلندي أندرو روبرتسون مدافع ليفربول في تصريحات نقلها موقع 90min: "كل عام يظهر بمستوى أفضل مما كان عليه في الموسم السابق، إنه لاعب ذكي، كما يقوم بالظهور بشكل رائع".

وتابع: "لقد نجح في خوض فترة إعداد نموذجية، الآن يشعر بالنشاط والرغبة في تحقيق المزيد من الإنجازات، لقد ابتعد عن الأضواء في فترة الصيف، ونجح في إعداد نفسه بالشكل الأمثل للموسم الجديد".

وأكمل: "إنه يقودنا دومًا لحسم المباريات، لقد حدث ذلك في افتتاح الدوري الإنجليزي أمام إبسويتش تاون، لقد كان رائعًا ووجوده معنا يجعلنا نؤمن بقدراتنا على تحقيق المزيد في مختلف البطولات".

محمد صلاح يثير إعجاب الجميع

أكمل المدافع البالغ من العمر 30 عامًا كلماته بالقول: "إنه يعيش فترة هي الأفضل في مسيرته، حالة جسده تبدو رائعة، ولياقته البدنية في أعلى مستوياتها، إنه يعتني بنفسه بطريقة استثنائية تثير إعجاب الجميع".

واختتم النجم الإسكتلندي كلماته بالقول: "هو نموذج للاعب المحترف، الجميع ينظر إليه في ليفربول بطريقة تحمل الاحترام والإعجاب، دومًا ما يظهر بصورة المقاتل الذي يرفض ادخار أي جهد لتحقيق الانتصار، لذلك هو دومًا في أفضل مستوياته الفنية والبدنية رغم تقدمه في العمر، إنه متعطش دومًا للإنجازات وهذا هو سر الاستمرارية التي يعيشها".

تأتي هذه الكلمات، للرد على المشككين الذين طالبوا بعرض محمد صلاح للبيع هذا الصيف، بعد تراجع مستواه في النصف الثاني من الموسم الماضي، إثر تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أضعفت من قدراته على الركض وتسجيل الأهداف.

ومع تجاوزه حاجز الـ 32 عامًا، بدأت بعض الأصوات تعلو مطالبة ببيع النجم المصري إلى أندية دوري روشن السعودي، بعد تلقي عرض مثير تبلغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني، لكن أساطير ليفربول ونجومه حذروا من هذه الخطوة.

جدير بالذكر أن عقد النجم المصري يتبقى فيه عام وحيد، مما يجعله متاحًا للرحيل بصورة مجانية نهاية الموسم الجاري، حال عدم توصل ليفربول إلى اتفاق من أجل تجديده لسنوات أخرى قادمة.

شارك: