استدعاء يطفئ غضب نجم منتخب العراق للشباب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
آدم طالب يتأهب للعودة إلى صفوف منتخب العراق للشباب (Facebook / ifa)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجحت إدارة منتخب العراق للشباب، في احتواء أزمة المدافع العراقي الشاب المحترف في صفوف ماريبور السلوفيني، آدم طالب رشيد، باستدعائه لفريق ليوث الرافدين.

ويبلغ رشيد من العمر (18 عامًا)، وهو لاعب مرشح للعب مع منتخبات العراق لفئات الشباب والأولمبي والناشئين، وبات على أعتاب العودة لفريق الشباب بعد فترة من التوتر والغضب لدى اللاعب.

إدارة منتخب العراق للشباب تنهي أزمة آدم طالب

وقال مدير إدارة منتخب العراق للشباب نديم كريم في بيان: "إدارة نادي ماريبور السلوفيني، وافقت على جعل اللاعب آدم طالب متاحًا للانخراط في صفوف منتخب الشباب الذي سيقيم معسكرًا تدريبيًّا يسبق مشاركته في تصفيات كأس آسيا التي تجري في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل في تايلاند".

وأضاف كريم: "الجهود الحثيثة التي بذلت من قبلنا، وكذلك من قبل ماهر نوفل وكيل أعمال اللاعب آدم طالب، كانت سببًا في إقناع إدارة النادي السلوفيني بانضمام آدم طالب إلى المعسكر التدريبي الخارجي الذي سيجري في الفترة المقبلة، وكذلك التصفيات القارية، رغم كونها خارج فترة الفيفا الخاصة بالتوقف الدولي".

وفي السياق، أوضحت مصادر لـwinwin أن اللاعب آدم طالب عاش في حالة نفسية صعبة خلال الفترة الماضية، وكان غاضبًا جدًّا ولا يريد تمثيل المنتخبات العراقية، بسبب استبعاده في اللحظات الأخيرة من قائمة المنتخب العراقي الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس 2024، كون اللاعب تدرب باجتهاد وكان يركز فقط على المشاركة في تلك البطولة.

وأضافت: "اللاعب سبق وأن أبلغ المقربين منه بأنه لا يريد تمثيل المنتخبات العراقية، والجميع كان يعلم بأنها ساعات غضب ولا يمكن الحديث معه وقتها"، وتابعت: "آدم طالب رشيد ركز في الفترة الماضية على إكمال إجراءات انتقاله من فريق شباب تورينو الإيطالي إلى الفريق الأول في نادي ماريبور السلوفيني، وبعد أن تمت الصفقة بنجاح تحسنت نفسية اللاعب".

وزادت: "إدارة منتخب شباب العراق كثفت اتصالاتها مع اللاعب ووكيل أعماله، من أجل معرفة قراراه ووجهة نظره تجاه تمثيل العراق في تصفيات آسيا للشباب"، وأوضحت: "آدم طالب وافق على الفور على تمثيل العراق في التصفيات، وهو متحمس للغاية لارتداء قميص ليوث الرافدين مجددًا".

وسبق للمدافع العراقي الشاب، أن لعب 12 مباراة مع منتخب العراق للشباب، وشارك معه في بطولتي كأس آسيا وكأس العالم للشباب 2023.

شارك: